close >

لا يزال حلم بيريز الأبدى الذى مهما أنكر فى التصريحات والبيانات ولكن فى الخفاء بيريز مهووس بهذه الصفقة.

وفى ضوء ذلك يواصل المسئولين فى ريال مدريد ا برئاسة فلورنتينو بيريز وبقيادة كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق محاولته من أجل التعاقد مع كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات القادمة.

ويرى ريال مدريد أهمية التعاقد مع مبابي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في سوق الانتقالات القادم، وذلك من أجل تعزيز صفوف فريقه.

وسبق ودخل الفريق الملكي في مفاوضات مع نجم فرنسا ولكنه فشل في ضمه إلى الفريق بسبب تجديد عقده مع حديقة الأمراء في آخر لحظة.

وبحسب المعلومات الواردة من شبكة”ريليفو” فإن ريال مدريد يخطط إلى تقديم عرضًا جديدًا لمبابي في بداية 2024 وفي حال كان يريد اللاعب السوبر والمهاجم العالمى ارتداء قميص الملكي فلن يتردد في توقيع العقد معه في يناير.

يذكر أن مبابي سيكون بالفعل قد بدأ في الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع باريس سان جيرمان وسيكون بإمكانه إختيار وجهته الجديدة وتحديد موقفه من اللعب مع ريال مدريد.

وذكرت التقارير الصحفية، أن ريال مدريد، يريد من النجم الفرنسي مبابي حسم قراراه النهائي، وإبلاغه إدارة الريال بقراره النهائي بشأن الإنضمام للفريق من عدمه في أوائل عام 2024، ولن ينتظر النادي الملكي حتى نهاية الموسم لاتخاذ القرار.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *