close >

مازالت تتواصل المفاجأت السارة داخل النادى الأهلى قبل ميركاتو الشتاء حيث كشف الإعلامي إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، عن رغبة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الحصول على خدمات محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب المصري، والمحترف في صفوف طرابزون سبور التركي.
اللاعب احترف من عام 2015 ولكنه لم يحصل على ما يريد من الاحتراف حيث طاردته الإصابات تارة واللعب فى أندية مغمورة تارة أخرى.

وأوضح سعيد في تصريحات تليفزيونية أن النادي الأهلي تواصل بشكل فعلي مع محمود تريزيجيه من أجل استعادة خدماته في الفترة المقبلة، سواء بضمه بشكل نهائي أو التعاقد معه على سبيل الإعارة من طرابزون سبور التركي.

وفى مفاجأة مدوية تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي الزمالك، في مفاوضات قوية مع محمد شريف، لاعب نادي الخليج الحالي والأهلي السابق، من أجل إنهاء التعاقد معه بناء على تعليمات من قبل معتمد جمال والذي أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب، من أجل قيادة هجوم الفريق الأبيض.

وأكد إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+، أن مسؤولي نادي الزمالك، تخطط للتعاقد مع نجم الأهلي السابق والخليج السعودي الحالي، محمد شريف، في الميركاتو المقبل، موضحا أن نادي الزمالك يجس نبض المهاجم محمد شريف من أجل التعاقد معه في الانتقالات الشتوية المنتظرة.

وتابع: “حتى الآن لم يرفض محمد شريف عرض الزمالك المُقدم، مع العلم أنه لم يتحدث معه أحد عن التفاصيل المالية، ولكن تم الحديث معه على أنه سيكون من أكبر العقود داخل الفريق فقط”.

الخطيب توعد اللاعب بالعقوبات وخصم من المستحقات فى حال وقع للزمالك لأن عقده مازال سارى فى النادى الأهلى.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *