close >

فى مفاجأة مدوية رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة.

وكشف الإعلامي إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+، عن قرار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، برفض صفقة من العيار الثقيل خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة “النهار”: “مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض التعاقد مع صفقة جديدة في سوق الانتقالات الشتوي المنتظر”.

وأوضح: “كولر رفض التعاقد مع جوناثان سواه مهاجم فريق ميدياما الغاني، ويرى أنه مازال أمامه الوقت من أجل الانضمام لصفوف النادي الأهلي”.

وأكد:  “كولر يرغب في ضم مهاجم ذو اسم في إفريقيا، أو خاض بطولات مع فريق أوروبي ويملك خبرات كبيرة”.

وفى مفاجأة مدوية إخرى فجـ.ـر رضا عبدالعال مفاجأة من العياار الثقيل حيث قال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية: “بيرسي تاو ليس مصابًا، واستبعاده من قائمـة الأهلي لمباراة سموحة قرار فني من السويسري مارسيل كولر الذي استبعد اللاعب بشكل مفاجئ نظرًا لوجود خلاف بينهما”.

وأضاف: “كولر يعاند مع العديد من نجوم الأهلي مثل بيرسي تاو، وأحمد عبد القادر الذي يمتلك إمكانيات فنية كبيرة ويمكنه صناعة الفارق في أي وقت من المباراة، لكن المدرب أخرجه من حساباته بشكل مفاجئ”.

ومازلنا مع السويسرى الذى أصبحت أيامه معدودة داخل النادى الأهلى حيث أشارت التقارير الصحفية إلى أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، أبدى غضبه الشديد بسبب فتح ملف عودة أليو بادجي، لاعب الفريق الأحمر السابق، حيث طالب ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد، من أجل قيادة هجوم الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، في ظل فشل موديست وصلاح محسن، في اثبات نفسهم.

وصرح مصدر مسؤل بالنادى الأهلى أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، رفض ضم أليو بادجي، لاعب الأهلي السابق، وهدد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بالرحيل عن الفريق في حالة فرض بادجي عليه.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *