close >

أصبح ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أعتاب الرحيل عن صفوف النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بسبب كثرة الإصابات.

وتعرض الثلاثي للكثير من الإصابات خلال الفترات الماضية، وهو ما جعلهم بعيدين عن المشاركة مع الأهلي، وبالتالي فإن الفريق لم يستفد منهم بالشكل الكافي.

وأكدت مصادر أن فرصة استمرار الثلاثي عمرو السولية ومحمود متولي وكريم نيدفيد، مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة أصبحت ضعيفة للغاية.

كما أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، أيدت فكرة الاستغناء عن ثلاثي الفريق في نهاية الموسم الحالي بسبب كثرة الإصابات العضلية.

وبات حسم قرار استمرارهم أو رحيلهم عن الأهلي في يد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بعدما ألقت لجنة التخطيط في النادى الأهلى الكرة في ملعب المدرب.

يأتي ذلك في ظل أن النادي الأهلي لم يستفد من خدمات الثلاثي طوال الموسم الحالي، وقام بضم عناصر بديلة أو تصعيد لاعبين من فرق الشباب بالقلعة الحمراء.

يشار إلى أن الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي، لم يظهر في أي مباراة خلال الموسم الحالي مع النادي الأهلي بسبب كثرة الإصابات التي تعرضا لها.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *