close >

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ، على بعض القرارات الهامة في الوقت الحالي وذلك قبل خوض مواجهة فريق يانج أفريكانز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويضع النادي الأهلي اللمسات الآخيرة على عودة بعض العناصر لقائمة الفريق خلال مواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني.

يعود كريم الدبيس إلى قائمة النادي الأهلي وذلك بعد غيابه عن التواجد في مواجهة سموحة بالدوري وذلك بعد حصوله على وقت للراحة بعد أن اشتكى من الإجهاد.

يستعيد النادي الأهلي خدمات نجم الهجوم محمود كهربا وذلك بعد إيقافه في لقاء سموحة بالدوري الممتاز، ليعود من جديد لقيادة الهجوم الأحمر في المواجهة القادمة يوم السبت المقبل.

كما عزز مارسيل كولر قوة تشكيل النادي الأهلي من خلال دخول بيرسي تاو على حساب كريم فؤاد في مركز الجناح الأيمن، وكان المحترف الجنوب أفريقي قد اشتكى من بعض الإجهاد قبل لقاء سموحة في الدوري.

وفى مفاجأة مدوية صرح نجم الأهلى السابق إبراهيم سعيد تصريحات ناارية في تصريحات تلفزيونية وقال : “حدث ضغط جماهيري بعد الهزيمة، وجماهير الأهلي من حقها تعبر عن غضبها، الجمهور متعود على البطولات، الأهلي عمره مادخل بطولة إلا وكسبها وهذا المعتاد، والروح والحالة التي كانت متواجدة قبل ذلك بين اللاعبين، لم تعد متواجدة في الوقت الحالي، وهذا ما يقلق جمهور الأهلي، الجمهور قلقان ومستوى اللاعبين أصبح منخفض”.

وشدد: “أشعر أن كولر يُحاول أن يخلق أزمة مع إدارة نادي الأهلي من أجل الرحيل، وأصبح يتعامل مع اللاعبين بطريقة غريبة، كولر الحالي مختلف عن الموسم الماضي”.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *