close >

الأهلى يبدو أنه دخل نفق النتائج والأداء السىء المظلم ويبدو أن الجميع أصبح على حافة الهاوية وأولهم المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر.

وفى ضوء ذلك يسعى الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق إلى تعديل الأوضاع من خلال تدعيم الفريق، ويهدف إلى الحصول على أحد أفضل اللاعبين في الدوري التونسي لكرة القدم، وذلك عبر التعاقد مع النجم المالي في خط الهجوم في انتقالات الشتاء.

وكشف مصدر مسئول داخل النادى الأهلى أن النادي الأهلي بحث بشكل قوي التعاقد مع المالي بو بكر تراوري لاعب فريق الاتحاد المنستيري التونسي، وذلك خلال الانتقالات الشتوية، بعد عرضه من جانب وكلاء على المدير الفني.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي قد يسعى لاستغلال مواطنه أليو ديانج لاعب وسط الفريق الكروي الأول، من أجل الحصول على اللاعب خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية عدم القناعة بأنطوني موديست مهاجم الفريق.

ولم يقدم موديست الأداء المقنع لدى الجماهير والإدارة الفنية، بينما يناقش الأهلى بقيادة الخطيب ولجنة التخطيط البدائل خلال المرحلة الحالية لحين الاستقرار عليها قبل الانضمام بشكل أساسي إلى الصفوف وبتأني وهدوء، منعاً لتكرار تجربة موديست.

ومازال النادي الأهلي يسعى ألى التدعيم بمهاجم سوبر يتسغل أنصاف الفرص ليهز الشباك وبدلاً من الصيام التهديفى الذى يشهده مهاجمو الفريق الأحمر.

وعلى جانب آخر قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد 5 لاعبين من المشاركة في المباراة المقبلة أمام يانج أفريكانز التنزاني، ومن السفر إلى تنزانيا من أجل خوض الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتم استبعاد الخماسي من رحلة تنزانياً وهم: محمد الضاوي كريستو، وكريم نيدفيد، وأنطوني موديست، ورضا سليم، بالإضافة إلى محمود متولي، مدافع الفريق.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *