close >

ريال مدريد حيث لا يوجد سقف للأحلام بتحقيق أكبر عدد من أى لقب يشارك فيه الفريق أو التعاقد مع أى نجم أو لاعب فى العالم ريال مدريد حيث تُصبح الأحلام حقيقة.

وفى ضوء ذلك فجـ.ـر بيريز مفاجأة من العيار الثقيل حيث وضع رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، خطة مفاجأة من أجل التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، والفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان. 

وفقًا لصحيفة  “دون بالون” فإن رئيس ريال مدريد يعلم أنه لديه في عام 2024 فرصة أخيرة كبيرة لإقناع الفرنسى الأسطورة القادم بانضمامه إلى الفريق، حيث سينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالى.

وعلى الرغم من رفض مبابي في السنوات الأخيرة، إلا أن فلورنتينو بيريز لم يستسلم ومازال مصممًا على التعاقد مع اللاعب وإضافته إلى ترسانة وكوكبة النجوم فى ريال مدريد. 

وشددت الصحيفة أن بيريز يريد جمع إيرلينج هالاند ومبابي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث ينوى السيطرة على أكبر نجمين فى العقد القادم.

وتشير الصحيفة إلى أن قيمة تعاقد هالاند ورواتب اللاعبين ستتجاوز 150 مليون يورو.

وأكدت أن النادي سيغلق باب التعاقدات، حيث أن المهاجمين سيعززان قوة الفريق بشكل كبير وسيكون لهما دور كبير في تحقيق البطولات في السنوات القادمة، وذلك بسبب أن أعمارهم صغيرة وأمامه فرصة أكبر للتطور وزيادة الكفاءة الخاصة بكليهما.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *