close >

اجتمع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل الاتفاق على مجريات المرحلة المقبلة، والتي سوف تشهد العديد من التطورات العديدة.

وقرر الخطيب أن يجري العديد من المباحثات مع كولر من أجل الاستقرار على المرحلة المقبلة، وما سوف يكون فيها من تحديات قوية، خاصة أن أزمة المهاجم الأجنبي مازالت على السطح.

وأوضح رئيس النادي الأهلي، أن الأمور الهجومية التي يعاني منها الفريق غير مرضية على الإطلاق، خاصة أن الفريق يوفر كل ما يتمناه المدير الفني من إمكانيات.

ورد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بأن الفريق يتطلع دائماً إلى الأفضل، وأن إصابة أنطوني موديست الطارئة لم تكن في الحسبان، وأنه يسعى إلى استعدال طريقة لعب المهاجمين وتدويرهم خلال الفترة الجارية.

وتسائل الخطيب عن الصفقات التي يحتاجها الفريق خلال الفترة المقبلة، مطالباً أن تكون صفقات على قدر وقيمة النادي الأهلي، وأن يكون الفريق متكاملاً في كل الخطوط بما يحقق البطولات، خاصة في ظل الأجواء المناسبة التي توفرها الإدارة للجميع من أجل تحقيق التألق على كافة الأصعدة.

حيث طالب كولر التوقيع مع المهاجم البلجيكى تشارلى موسيندا الذى يلعب فى أحد أندية قبرص اللاعب عمره 27 عام والمبلغ المطلوب فيه نصف مليون دولار فقط وهو ما يقربه من النادى الأهلى فى يناير.

وفى جانب أخر أخبر كولر الخطيب أن صخرة دفاع الفريق محمد عبدالمنعم اقترب من الرحيل حيث صرح مصدر مسؤول فى النادى أن محمود تريزيجيه نجم الأهلى السابق ومنتخب مصر أعطى محمد عبدالمنعم مفتاح الاحتراف الأوروبى وجعله يوقع مع الشركة الانجليزية التى ستصل باللاعب إلى أكبر الأندية فى أوروبا.

في كواليس مفاجأة  خلال الساعات القليلة الماضية، بخصوص الجلسة النارية التي جمعت الفرنسي أنطوني موديست، مهاجم النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

أخطر الفرنسي موديست، نظيره مارسيل كولر، بأنه يعلم جيداً حجم الانتقادات الكثيرة التي يتعرض لها خلال الفترة الجارية في الصفوف، وأن النقاد الرياضيين، والجماهير لا ترضى عن الأداء الخاص به خلال الفترة الجارية.

وأوضح اللاعب للمدير الفني، وذلك قبل الإصابة الأخيرة، أن “الكل هيزعل” لأنه قرر أن يكون لاعب مختلف بعد العودة من التوقف الدولي، نظراً لأنه خضع إلى برنامج تأهيلي بدني قوي يؤهله إلى المشاركة في المباريات.

وأضاف موديست، أنه سوف يسعى إلى أن يكون في حالة مختلفة للغاية، بعد التأهيل القوي والمتميز خلال الفترة الجارية، ولكن الإصابة في العضلة الضامة جعلته يعاني مرة أخرى ولا يستطيع أن يكون على القدر المميز.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *