close >

يرغب النادي الأهلي في حسم إحدى الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلى على تدعيم صفوف الفريق بهذا اللاعب.

ويطمح مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي تدعيم بعض المراكز داخل القلعة الحمراء على رأسها الشق الهجومي في ظل معاناة الفريق الأهلاوى من تراجع مستوى عدد من اللاعبين أبرزهم الثنائي الفرنسي أنتوني موديست وصلاح محسن.

ووضع النادي الأهلي أكثر من اسم أمام السويسري مارسيل كولر  لإختيار الأفضل منهم وضم أحدهم إلى صفوف بطل أفريقيا خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وصرح مصدر مسؤول داخل الجهاز الفنى أن كولر قد وافق بشكل نهائي على التعاقد مع اللاعب أحمد أمين أوفا مهاجم نادي إنبي في الميركاتو الشتوي المقبل بعد إعجابه بمستواه الفني والبدني في الفترة الأخيرة.

ويريد مسئولو القلعة الحمراء بقيادة الخطيب استغلال  نادي إنبي الذى يطالب بمستحقات صفقة انتقال حمدي فتحي إلى صفوف نادي الوكرة القطري في الصيف الماضي لحسم التعاقد مع اللاغب عن طريق دفع دفعة من المبلغ.

ومازال يستمر الحديث عن ملف تدعيمات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث تواصل لجنة التخطيط في القلعة الحمراء تحركاتها من أجل حسم الصفقات المطلوبة.

وأصبح النادي الأهلي قريبًا من التعاقد مع 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير 2024، لدعم صفوف الفريق الأول في كل الخطوط.

وتأتي تلك التدعيمات وفقًا لرؤية المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق الأول للنادي الأهلي.

واستطاعت إدارة القلعة الحمراء، إنهاء الاتفاق لحسم الصفقة الأولى للفريق في صفقات يناير المقبل، حيث اتفقت مع

الموضوع يُستكمل فى الصفحة التالية بالأسفل👇👇

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *