close >

مازال يوجه نجم الأهلى ضـ.ـربات مدوية محمود عبد المنعم كهربا جناح ومهاجم النادي الأهلي إلى مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب بعد انضمام إمام عاشور مؤخرًا إلى صفوف المارد الأحمر.

وساهم كهربا بصورة كبيرة في اقناع إمام عاشور بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد احترافه 6 أشهر فقط إلى نادي ميتيلاند الدنماركي وذلك بقيمة مالية وصلت لـ3 ملايين دولار وعودته إلى مصر عبر النادى الأهلى فى صفقة القرن.

ولا يريد كهربا التوقف حيث يريد استمراره فى توجيه الصددمات إلى مسؤولى نادى الزمالك عن طريق تقسيط غرامته إضافةً إلى يريد التدخل لجلب نجم جديد من أبناء الزمالك إلى النادى الأهلى.

حيث صرح مصدر مسؤول من جانب اللاعب أن كهربا يدرس مع محاميه عدم دفع الغرامة الموقعة ضده من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم  لصالح الزمالك مع بحث تأجيلها حتى نهاية الموسم لاستغلال أرباح الأموال التي أودعها في البنك وهذه الفكرة سببت غضب كبير داخل الزمالك الذى يريد تحصيل الغرامة فى أقرب وقت.

ومن جهة أخرى يعمل كهربا على إقناع اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر بنادي الزمالك بإرتداء قميص النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويحاول كهربا في الفترة الحالية ممارسة الضغط على فتوح برفض ضغوط الزمالك وينصحه بالانضمام إلى أى نادى فى الخليج ومن ثم العودة عبر بوابة النادى الأهلى.

يُذكر أن الأهلى يتمسك بضم اللاعب أحمد فتوح ليكون بديلاً للتونسى على معلول نجم الفريق الأهلاوى.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *