close >

اقترب الميركاتو الشتوى وازدادت الأزمات داخل القلعة الحمراء حيثتلوح في الأفق بوادر أزمة بين جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مع نجم الفريق خلال الوقت الحالي وذلك بعد ارتباط اسمه بخطوة الدخول في صفقة تبادلية بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

حيث صرح مصدر مسؤول فى النادى الأهلى أن هناك رفض من جانب نجم الأهلى صلاح محسن مهاجم  على فكرة دخوله في صفقة تبادلية خلال شهر يناير.

وطلب صلاح محسن من إدارة النادي الأهلي، عدم الدخول في صفقات تبادلية، على أن يكون تحديد الفريق الجديد من خلاله فى حالة تأكد رحيله في انتقالات الشتاء.

وجاء طلب صلاح محسن بشأن رفض خطوة الدخول في صفقات تبادلية خلال الفترة المقبلة، ليربك حسابات المدير الفنى مارسيل كولر الذى يريد اللاعب فى أن يدخل فى صفقات تبادلية مع بعض اللاعبين.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت وجود تفكير من جانب إدارة النادى الأهلى بشأن دخول صلاح محسن في صفقة تبادلية لمحاولة ضم عمر كمال عبد الواحد أو محاولة ضم أحمد أمين أوفا من صفوف فريق إنبي.

ويرغب صلاح محسن في تحقيق أكبر استفادة مالية وفنية من خلال اختيار الخطوة القادمة دون اجباره على القرار من جانب الإدارة الحمراء.

ولم ينتهى الأمر بعد حيث فجـ.ـر كولر مفاجأة مدويةوطالب برحيل خالد عبد الفتاح، لاعب النادى الأهلى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصةً أن كولر يحتاج إلى بعض التدعيمات الجديدة.

حيث صرح مصدر مسؤول بالجهاز الفنى للنادى الأهلى أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر، بجانب انه غير مقتنع بخدمات خالد عبد الفتاح، وطلب رحيله عن النادى خاصةً أنه لم يظهر حتى الآن بالمستوى المطلوب.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *