close >

يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق الوداد المغربي في نهاية الموسم الحالي.

أكدت صحيفة لو سبورت 360 المغربية أن المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر طلب من الإدارة بشكل رسمي التحرك نحو الحصول على خدمات يحيى عطية الله حيث لديه اقتناع كبير بامكانياته الفنية والبدنية.

وحسب الصحيفة هناك اعجاب من جانب مارسيل كولر بمستوى يحيى عطية الله، حيث يرى انه سيكون إضافة قوية للقلعة الحمراء حال الحصول على خدماته.

ويعتبر صاحب الـ28 عاماً من العناصر الهامة والمؤثرة في صفوف فريق الوداد المغربي خلال الفترة الماضية حيث يجيد اللعب في جميع مراكز الجبهة اليسرى.

وينتهي عقد يحيى عطية الله مع فريق الوداد المغربي بنهاية الموسم الحالي، ويحق للاعب التوقيع مع أي فريق في انتقالات شهر يناير.

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء، في يناير المقبل، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي أبدى رغبته في رحيل اللاعب.

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يرفض إعارة كريم نيدفيد لاعب الفريق، بالانتقالات الشتوية المقبلة، وكولر متمسك بخدمات نيدفيد، وينوي الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة، ولا نية للتفريط في خدماته.

تسيطر حالة من الغضب الشديد من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بسبب تصرف إمام عاشور لاعب وسط القلعة الحمراء مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر.

وأوضح “موقف إمام عاشور تكرر في النادي الأهلي، حيث تم استبعاده من خوض لقاء الذهاب أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي، وذلك بسبب لقطة قريبة من ما حدث مع منتخب مصر”.

وتابع “مارسيل كولر قرر دعم قرار فيتوريا، وأبدى غضبه الشديد من تصرف إمام عاشور خلال مواجهة جيبوتي”.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *