close >

الإصابات التى ضـ.ـربت الفريق المدريدى جعلت الإدارة تفكر فى التحرك فى يناير القادم لتدعيم الفريق بأى طريقة لأن بهذا الشكل سيضطر أنشيلوتى بإكمال التشكيلة بأن يلعب بنفسه.

وفى ضوء ذلك كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة ريال مدريد تدرس التعاقد مع مهاجم أو جناح في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك عقب إصابة نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وأفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن فينيسيوس كان قد تعرض لإصابة قوية في مباراة البرازيل وكولومبيا في تصفيات كأس العالم 2026 الأسبوع الماضي قبل أن يعلن الاتحاد البرازيلي أن الفحوص الأولية أكدت أنه يعاني من إصابة في العضلة الخلفية للساق اليسرى.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأنه من المقرر أن يغيب فينيسيوس صاحب الـ 23 عامًا ثلاثة أشهر على الأقل وذلك وفقا لتصريحات الطبيب بيدرو ريبول عن إصابة فينيسيوس لإذاعة كوبي الإسبانية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال مدريد قد يتجه للتعاقد مع مهاجم أو جناح جديد في يناير المقبل من أجل تعويض غياب فينيسيوس في بداية النصف الثاني من الموسم الحالي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه بالرغم من صعوبة التعاقد مع نجم كبير في منتصف الموسم إلا أن ريال مدريد سيسعى لجلب مهاجم سواء في صفقة نهائية أو على سبيل الإعارة مع وجود مرشح بالفعل على رأس القائمة وهو نجم  اللاعب

الموضوع يُستكمل فى الصفحة التالية بالأسفل👇👇

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *