close >

“خالد عبدالفتاح وصلاح محسن وكريم نيدفيد وحمزة علاء ومحمد الضاوي كريستو”، في قائمة المرشحين للرحيل في يناير المقبل.

كولر لا يرى أن هؤلاء اللاعبين يضيفوا أى قيمة للفريق لذلك قرر طردهم من الفريق وعرضهم للبيع.

وعلى جانب آخر حسمت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مصير محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة المقبلة.
واتفقت إدارة النادي الأهلي مع محمد هاني، على تجديد عقده بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، بعد الجدل الذي أثير مؤخرًا حول مستقبله، وفقًا لما أكده الإعلامي إبراهيم فايق.
وأوضح إبراهيم فايق في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه التليفزيوني “جمهور التالتة”، المذاع على قناة “أون تايم سبورتس2″، أن النادي الأهلي اقترب من تجديد عقد محمد هاني.
وأشار إبراهيم فايق إلى أن هناك جلسة سوف تجمع بين مسؤولي الأهلي، ومحمد هاني بعد عودته من المشاركة مع منتخب مصر، من أجل حسم التجديد بشكل نهائي.
وفى مفاجأة الموسم المدوية أكد الإعلامي سيف زاهر أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، أعطى الضوء الأخضر لمسؤولي القلعة الحمراء للتعاقد مع المغربي يحيى عطية الله، ظهير أيسر فريق الوداد، خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، حال فشل التعاقد مع أحمد فتوح.
وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية: “يحيى عطية الله، على رادار الأهلي، وكولر أعطى الضوء الأخضر لمسؤولي القلعة الحمراء للتعاقد مع اللاعب، الأهلي دخل في مفاوضات مع يحيى عطية الله، بعد اقتناع كولر بمستواه الفني، موضحاً أن الزمالك تحرك أيضًا للحصول على خدمات اللاعب تحسبًا لرحيل فتوح”.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *