close >

موديست عن الفريق الأحمر، وتمسك بعدم ضم مهاجم في يناير المقبل، خاصةً أن الفريق الأحمر، في احتياج شديد إلى مهاجم قوي يساعد الفريق الأحمر، بجانب محمود كهربا.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي في أن السويسري مارسيل كولر، دخل في صدام عنيـ.ـف مع لجنة التخطيط، بسبب موقفه من رحيل موديست، حيث يرغب في استمراره داخل الفريق الأحمر، وطلب بضرورة تجهيز مهاجم قوي في بداية الموسم المقبل وليس في يناير، حيث طلب من محمود الخطيب، ضرورة ابعاد لجنة التخطيط، عن عمله، داخل الفريق النادى الأهلى.

وفى مفاجأة مدوية بخصوص كهربا صرح الإعلامى محمد شبانة أن محامي كهربا تحدث مع المحامي الإيطالي لنادي الزمالك، من أجل دفع مبلغ الغرامة بدون فوائد، وبعد الحصول على نصف الغرامة من ديبورتيفو أفيش البرتغالي سيتم تسديد الفوائد لاحقًا على أن يتم كتابة تعهد بذلك.

وأضاف شبانة قائلاً:محامي نادي الزمالك وافق على طلب محامي كهربا بالحصول على مليوني دولار وتأجيل دفع الفوائد، لكن المجلس الحالي برئاسة حسين لبيب رفض تقسيط الغرامة أو الحصول عليها بدون الفوائد، والقصة لازال لها فصول آخرى في شهر أبريل 2024، ووفقًا لمعلوماتي فأن اللاعب سيكمل مسيرته ويلعب مع الفريق حتى الموعد المذكور.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *