close >

 محمد الضاوي كريستو وصلاح محسن وأحمد عبدالقادر ورؤيته لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

وأبدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، غضبه الشديد، بسبب المستوى الذي ظهر به لاعبي الفريق الأحمر، خلال الفترة الأخيرة، وتراجع النتائج، والمباريات التي خاضها الفريق، خاصةً أن الأهلي مقبل على العديد من المباريات الهامة ويحتاج إلى مزيد من التركيز، حيث حرص الخطيب على عقد الاجتماع مع شركة الكرة قبل اجتماعه مع كولر والذي سينطلق الأحد المقبل فور عودة السويسري من الإجازة.

وفى مفاجأة مدوية أكد خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن منتخب مصر حقق نتيجة جيدة للغاية بعد الفوز بسداسية نظيفة على جيبوتي في تصفيات كأس العالم، مشيرًا إلى أن هناك روح وجدية وانسجام بين اللاعبين، وروي فيتوريا المدير الفني يدير الفريق بشكل جيد.

وقال خالد الدرندلي في تصريحات تلفزيونية: “نتمنى تحقيق نتائج إيجابية قوية، والبعثة ستغادر في الواحدة والنصف ظهرًا إلى ليبيريا لمواجهة سيراليون في الجولة الثانية من التصفيات، والسفر سيكون عبر متن طائرة خاصة، وفيتوريا قرر استبعاد إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد بالفعل، والقرار جاء من جانب المدير الفني للمنتخب، ولا أعلم تفاصيل كثيرة عن القرار”.

وواصل: “فيتوريا له الحق في استبعاد أو استدعاء أي لاعب، والثلاثي من اللاعبين الجيدين، والمدرب دائما له رؤية فنية، وهو صاحب القرار في مشاركة أي لاعب أو جلوسه بديلا، والقرار في النهاية هو المسؤول الأول والأخير عنه”.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *