close >

البرازيلي جوستافو هنريك سوزا، لاعب جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي.

ويستهدف النادي الأهلي سوزا بصفته أحد أبرز اللاعبين الذين تم عرضهم على الفريق، فيما جدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الطلب إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي من أجل الحصول على اللاعب صاحب الأداء المتميز، والذي شاهد له عشرات الفيديوهات وأبدى قناعته الشديدة بإمكانياته.

وعلى جانب آخر وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، صدمة إلى صفقة القلعة الحمراء المنتظرة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعمل على البحث عن صفقات مميزة وعرضها على المدير الفني للفريق مارسيل كولر، من أجل مناقشة إمكانية ضمهم بما يتناسب مع المدرب.

وطلب المدير الفني للنادي الأهلي التعاقد مع لاعب لدعم الجبهة اليسرى ليكون بديلًا عن علي معلول، الذي ظهر بمستوى متذبذب خلال الفترة الأخيرة.

وعرضت إدارة النادي الأهلي، على مارسيل كولر، محمد شكري ظهير فريق سموحة، لمعرفة رأيه من أجل حسم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2024.

ورفض مارسيل كولر، ضم محمد شكري ظهير سموحة، وذلك لأنه يرى أن اللاعب لديه الكثير من المشاكل في الدفاع حيث أنه لا يتمركز بشكل جيد ويترك فراغات كبيرة جدًا مع زملائه اللاعبين في الخط الخلفي.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *