close >

بيع اللاعب إلى أحد الأندية الخليجية، وتحقيق أكبر استفادة مادية من اللاعب، وذلك بعد العروض التي وصلت له مؤخرا ورغبة اللاعب فى الرحيل فى صدمة العمر لجماهير القلعة الحمراء العاشقة للاعب.

كما فـ.ـجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجئات من العيار الثقيل، بوجود حالة من الاستياء والغضب الشديد لدى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأوضح شبانة في تصريحات عبر برنامجه “من الآخر” والمذاع عبر الراديو أن الغضب يسيطر على محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وذلك بسبب تجاهل إدارة القلعة الحمراء له بشأن عقده.

وأشار إلى أن إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، كانت قد وعدت محمد الشناوي بتعديل عقده بعد أن رفض عددًا من العروض الاحترافية لضمه، خلال الفترة الماضية، وهو ما لم يتحقق.

وأكد شبانة أن الشناوي يشعر بعدم التقدير من جانب إدارة النادي الأهلي بسبب عدم فتح هذا الملف حتى الآن معه، وهو ما أدى إلى تشتيت انتباهه وفقد تركيزه مؤخرًا.

كما كشف أن المحترف التونسي كريستو، غاضب بسبب تهميش مارسيل كولر المدير الفني للأهلي له وعدم حصوله على فرصة المشاركة مع الفريق.

وتابع شبانة: ” كريستو وضع الأهلي أمام خيارين وهما، الرحيل بشكل نهائي أو الخروج على سبيل الإعارة، من أجل الحصول على فرصة المشاركة لحجز مقعده مع منتخب تونس”.

وعلى جانب آخر تبحث إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن مهاجم أجنبي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في خطتها لتدعيم صفوف فريق كرة القدم بسبب أزمة مركز المهاجم.

وأكد الإعلامي محمد شبانة،  أن إدارة النادي الأهلي تقوم بالبحث عن مهاجم أجنبي تحت السن لضمه في شهر يناير المقبل خلال فترة القيد الشتوية.

وأوضح شبانة في تصريحات خلال برنامجه على الراديو أن لجنة الكرة في النادي الأهلي تعمل على إرسال كشافين إلى إندونيسيا لمراقبة مهاجم متميز هناك.

ولكن الصدمة وجهها مارسيل كولر للإدارة حيث يرفض بشكل تام الحديث عن التعاقد مع مهاجم جديد، حيث أبدى تمسكه باستمرار الفرنسي موديست حتى نهايه الموسم مؤكدًا اقتناعه وثقته التامة بمستواه وإمكانياته.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *