close >

أصبح خوان لابورتا وديكو المدير الرياضى للفريق واضحين بشكل كبير فى مسألة أن برشلونة يحتاج إلى لاعب سوبر، نجم شباك  عالمي يحدث فرقًا ويسمح للفريق بالحلم فى المنافسة على أمجد البطولات الأوروبية واستعادة ذات الأذنين من جديد.

لا ينكر أحد ولا يخفى على أحد الفراغ الذي تركه ليو ميسي والمكان الذى كان يشغله ليونيل لا يزال فارغاً لم يأتى لاعب يسد جزء ولو بسيط من هذا الفراغ.

 وفي الوقت الحالي، اللاعب الأقرب إلى هذا الحلم والذى يمكن أن يشكل فارق مع برشلونة السفاح النرويجى إيرلينج هالاند ، والذي قد يغير رأيه في الصيف المقبل.

وقد أدرك المهاجم النرويجي بالفعل أنه في مانشستر سيتي لن يتلقى أبدًا معاملة النجم المدلل التي سيحصل عليها في الدوري الإسباني.

وكان الاختبار هو الكرة الذهبية ، التي ذهبت إلى ليو ميسي عندما فاز بالثلاثية بالاضافة لتصريحات بيب جوارديولا ، والتي لم تعجب محيط هالاند.

“لقد فزنا بالثلاثية وسجل مليون هدف  أسوأ موسم لميسي هو الأفضل لبقية اللاعبين  كلاهما يستحق ذلك أريد حقًا أن يأخذها هالاند مقابل كل ما ساعدنا على تحقيقه، سأحب ذلك”.

وقال المدرب: “لكن ميسي فاز بكأس العالم”. يعتقد المحيطون بـ هالاند أنه لا مانشستر سيتي ولا مدربهم قاموا بحملة كافية حتى يفوز النرويجي بالكرة الذهبية، والتي، في رأيهم، كان ينبغي أن تذهب إلى المهاجم النرويجى.

ولا ننسى أن رافائيل بيمينتا ، ممثلة إيرلينج هالاند ووكيلته ظهرت فى السنتياغو بيرنابيو مؤخراً وهي لفتة مهمة يجب أن نضيف إليها المعلومات الأخيرة من كادينا سير والتي تم التأكد فيها أن ريال مدريد انسحب من التعاقد مع كيليان مبابي في الصيف المقبل.

ريال مدريد غير الهدف، معتبراً أن الفرنسي ليس جديراً بالثقة وأن ما يحتاجه الفريق حقاً هو مهاجم رقم 9 كلاسيكى يكون كالسـ.ـم القااتل فى هجوم الفريق إلى جانب بيلينجهام وفينيسيوس.

المبلغ المطلوب فى اللاعب هو 180 مليون يورو وبرشلونة قد يحصل عليه من بيع النجم الكبير

الموضوع يُستكمل فى الصفحة التالية بالأسفل👇👇

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *