close >

 أكرم توفيق، جاءت في نفس الركبة التي تعافى منها اللاعب من الرباط الصليبي، حيث أبدى السويسري مارسيل كولر، قلقه الشديد، وسيخضع اللاعب إلى أشعة خلال الساعات القليلة المقبلة، لتحديد موقفه وبرنامجه التأهيلي قبل العودة من جديد للمشاركة في التدريبات وسط قلق وخوف الجميع.

كما نجح المسؤولين فى النادي الأهلي من حسم أول صفقات القلعة، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل، لتدعيم الفريق الأول بعد توصية المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر.

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″:” أن انتهى مسؤولو الأهلي من حسم صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر، إلى الفريق وأنه سيكون لاعبًا ضمن صفوف النادي الأهلي، خلال شهر يناير المقبل”.

أصبح لاعب النادى الأهلى مدافع الفريق محمد عبدالمنعم تحت أنظار تجربة الاحتراف خلال الفترة القليلة المقبلة.

حيث أشارت عدة تقارير صحفية خلال الفترة الماضية، عن تلقي محمد عبدالمنعم عروض من الدوري السعودي، بجانب متابعته والاهتمام به من عدة أندية أوروبية، حيث ارتبط اسمه من قبل بنادي بايرن ميونخ الألماني، وحاليًا يتابعه نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني بشكل كبير.

وأشارت التقارير الصحفية وكشفت عن وجود إهتمام من نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، بهدف التعاقد مع محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي في شهر يناير المقبل، ليرافق الدولي المصري وجناح منتخب مصر عمر مرموش في الفريق.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *