close >

جابرييل موسكاردو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كورينثيانز البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

واضاف التقرير: البرسا يتصدر سباق الحصول على اللاعب البرازيلي ولكن هناك منافسة من جانب ناديي ارسنال وتشيلسي خصوصا عقب الأداء الجيد الذي يقدمه اللاعب خلال الفترة الماضية والتي جعلته محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية ويكون قريب من الرحيل عن صفوف الفريق البرازيلي.

وأهم ورقة سيحسم بها برشلونة الصفقة هى علاقة وكيل اللاعب مع المدير الرياضى لبرشلونة البرتغالى ديكو وهى التى تقرب الأمور لبرشلونة.

ويذكر أن جابرييل موسكاردو شارك مع ناديه كورنثيانز في 15 مباراة هذا الموسم لم يسجل أو يصنع وتلقى 5 بطاقات صفراء ومع تقديم اللاعب لأداء جيد.

وعلى جانب آخر هناك صدمة تلقاها برشلونة وتشافى حيث وفقاً لما كشفته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن البارسا يستبعد وصول فيتور روكي في يناير. من الصعب جداً توفير راتب اللاعب بسبب قانون اللعب المالي النظيف، التي لن تمكنه من تسجيل اللاعب البرازيلي في الشتاء.

وأشارت الصحيفة الموثوقة فى تقريرها، أن المدير الفني للبرسا ، كان يريد ويأمل في وصول روكي في يناير، خاصة في ظل تراجع مستوى البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لكنه سيكون عليه الانتظار حتى الصيف من أجل وصول اللاعب البرازيلي الشاب.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *