close >

مدافع أجنبي جديد تحت السن، وذلك من أجل الوصول إلى الجاهزية الكبيرة التي يفتقدها هذا الإدارة بأن  كولر اشترط ضم مدافع أجنبي تحت السن، أو التعويض على أقل تقدير بأحمد كالوشا لاعب نادي إنبي الذي يقدم مستويات جيدة مع فريق خلال الفترة الحالية. 

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني، استيائه الشديد من الأخطاء الدفاعية المتكررة، خاصة من مستوى بعض العناصر التي تعاني من الإصابات المتكررة، وعلى رأسها محمود متولي صاحب الإصابات المتكررة والذى يسعى الأهلى للتخلص منه فى يناير بفرمان من كولر.

كما أن  النادي الأهلي قام بوضع اسم اللاعب محمد حمدي الظهير الأيسر لنادي بيراميدز على رأس قائمة الاهتمامات داخل القلعة الحمراء تمهيدًا لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد محمد حمدي مع نادي بيراميدز بنهاية الموسم الحالي ولم ينجح حتى هذه اللحظة مسئولو السماوي في تمديد عقد اللاعب لفترة جديدة خاصًة في ظل تردد أنباء رحيله إلى أحد فطبي الكرة المصرية.

وكثف في الساعات الماضية مسؤولي النادي الأهلي اتصالاتهم القوية مع اللاعب من أجل إقناعه بعدم تجديد عقده مع نادي بيراميدز في الفترة الحالية رغم وجود ضغوط قوية من إدارة بيراميدز على نجم منتخب مصر لإستمراره.

ويطمح كولر إلى تعويض الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر بالنادي الأهلي بعد تراجع مستواه وكبر سنه في الفترة الأخيرة.

وعلى جانب أخر وجهت لجنة التخطيط العديد من النصائح التي من المقرر أن تطرحها على رئيس لجنة الكرة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من أجل مناقشة المدير الفني فيها بعد العودة، أبرزها وأولها عدم التدوير الدائم في المباريات.

وناشدت اللجنة أن يتم تثبيت التشكيل الأساسي من أجل تحقيق التناغم الذي يظهر في المباريات، بدلاً من فقدان التواصل بين اللاعبين وبعضهم البعض كما يحدث فى الفترة الأخيرة.

كما تناقش اللجنة العديد من السير الذاتية لبعض المدربين تحسباً لإقالة كولر فى أى وقت.

وتستمر الأزمات فى الأهلى حيث طالب نجم الفريق  الرحيل بلا رجعة عن صفوف القلعة الحمراء، وذلك بسبب تصرفات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي معه خلال الفترة المؤخرة.

ويريد اللاعب محمد الضاوي كريستو لاعب النادي الأهلي  الرحيل عن النادي الأهلي، بعد البقاء حبيس للدكة وعدم دخوله قوائم المباريات الأخيرة أو الاعتماد على خدماته.

 

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *