close >

وضع السويسري مارسيل كولر تحت التقييم في المرحلة المقبلة حتى مباريات  كأس العالم للأندية ومن بعدها سيكون للأهلى رد فعل آخر مع المدرب إذا استمر فى سوء النتائج بهذا الشكل.

وفى ضوء ذلك كلف الخطيب الثنائي خالد مرتجي أمين صندوق النادى بالإضافة إلى أمير توفيق بالبحث عن السير الذاتية عن بعض المدربين ودراستها بشكل جيد حال رحيل السويسري مارسيل كولر في الأيام المقبلة.

وحقق كولر أرقامًا سلبية بالجملة بعد التعادل مع الجونة.كولر فجـ.ـر مفاجأة مدوية وأخبر الإدارة أن اللاعب أحمد عبدالقادر ورامى ربيعة وأفشة وصلاح محسن يقودون غرفة الملابس للتمرد على المدرب بدفع من عضو مجلس الإدارة حسام غالى الذى تسبب سابقاً فى إقالة موسيمانى.الأهلى سيبحث هذا الموضوع كما أخبر الخطيب كولر وسيعاقب كل من يسعى لاخفاق المدرب على حساب الفريق.

كما أن النادى لا يغفل عن التدعيم حيث تعمل إدارة الكرة بالنادي الأهلي، على حسم ملف تدعيمات الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وطلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تدعيم 3 مراكز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

يرغب كولر في ضم مدافع وظهير أيسر ومهاجم صريح، في الفترة المقبلة، لوجود نقص في هذه المراكز كما يرى المدير الفني للنادي الأهلي.

وتمسك مارسيل كولر، ببقاء المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، نجم فريق الأهلي، كما أبلغ لجنة التخطيط في النادي، رغم ضعف مستواه وتعرضه للانتقادات.

وقامت لجنة التخطيط في النادي الأهلي، بعرض خدمات 4 مهاجمين مصريين لضم أحدهم في الانتقالات الشتوية، بعد أن رفض المدرب التعاقد مع مهاجم أجنبي.

وعرضت لجنة خدمات بلال مظهر، لاعب باناثينايكوس اليوناني، ومروان حمدي، لاعب المصري البورسعيدي، وأحمد أمين أوفا، لاعب إنبي، وأحمد عاطف، لاعب مودرن فيوتشر.

ومن المقرر أن يحسم مارسيل كولر، موقفه النهائي من قائمة المهاجمين المعروضين عليه، ليبلغ إدارة النادي الأهلي بالصفقة التي يريدها.

المدرب يُفضل لاعب إنبى أحمد أوفا حيث يراه مهاجم ممتاز على المستوى البدنى والفنى وسيخدم خطط المدرب السويسرى بشكل كبير.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *