close >

أحمد فتوح نجم نادى الزمالك وأكثر ما يقرب الصفقة من الأهلى هو انسحاب نادى بيراميدز وأصبحت الفرصة كبيرة أمام النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الحصول على خدمات أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد أبدى رغبته في التعاقد مع أحمد فتوح، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في خروجه من حسابات نادي الزمالك بشكل رسمي.

وأكدت تقارير صحفية أن نادي بيراميدز، قرر الانسحاب من صفقة التعاقد مع أحمد فتوح نجم نادي الزمالك في الفترة المقبلة.

من جانبه أوضح هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز في تصريحات تليفزيونية أن أحمد فتوح خارج حسابات بيراميدز، وذلك بعد أن انسحب نادي زد أيضًا من المنافسة على ضم نجم القلعة البيضاء، وهو ما يفسح المجال أمام الأهلي للتعاقد معه.

وتوجهت أنظار بيراميدز نحو نجم الأهلى محمد شريف ليكون مهاجم الفريق

إدارة فريق بيراميدز قررت فتح باب المفاوضات بقوة مع محمد شريف مهاجم النادي الأهلي السابق وفريق الخليج السعودي الحالي من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتحاول إدارة فريق بيراميدز إغراء محمد شريف بخطوة العودة من جديد إلى الدوري المصري في الفترة المقبلة إلى الدوري المصري من بوابة بيراميدز مع تقديم إغراءات مالية للاعب من خلال التواجد ضمن عناصر الفئة الأولى بالفريق.

ويأتى تحرك بيراميدز بسبب رفض الإدارة وكولر عودة اللاعب من جديد إلى الفريق الأحمر وهو ما يجعل عرض بيراميدز خيار ممتاز للاعب.

وعلى جانب آخر سبب استبعاد نجم الفريق محمود كهربا أبرزها تشابه طريقة لعب محمود كهربا مع صلاح ومرموش في مركز 9.

حيث يرى الجهاز الفني لمنتخب مصر أن طريقة لعب محمود كهربا قريبة بشكل كبير في مركز رأس الحربة، من مستوى بعض الأجنحة في صفوف المنتخب اذا اضطر لتوظيفهم في مركز المهاجم مثل محمد صلاح الذي شارك في بعض الفترات في مركز 9 خلال مواجهة الجزائر الودية، ونفس الأمر عمر مرموش حيث من الممكن توظيفه في مركز9.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *