close >

كيليان مبابى ولا يغرنكم التسريبات التى خرجت بأن ريال مدريد توقف عن الاهتمام باللاعب هذه مجرد مراوغة من ريال مدريد للاعب وباريس سان جيرمان.

حيث ذكرت شبكة “RMC”أشارت الشبكة الفرنسية إلى أن ريال مدريد، يستهدف من هذه التسريبات أمرين، أولهما الحفاظ على صورة النادي حال فشلت صفقة ضم lfhfn مجانا بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت أيضا “أما الهدف الثاني، فهو الضغط على مبابي، وترك القرار له للإعلان عن رغبته في الانضمام لريال مدريد”.

وهذه الصفقة لا جدال أو خلاف عليها فهى أولوية لبيريز قبل كل شىء.أما الصفقة الثانية وهى المهاجم الصريح حيث يسعى ريال مدريد للتعاقد مع نجم نابولى النيجيرى فيكتور أوسيمين وفى حالة فشل التعاقد معه سيذهبون لنجم شتوتجات سيرهو جيراسى هداف البوندسليغا والذى خطف الأضواء هذا الموسم فى ألمانيا.

وفى الظهير مسألة التعاقد مع ألفونسو ديفيز منتهية حيث تعتبر الصفقة أهم هدف لريال مدريد الصيف القادم من بعد كيليان مبابى هذه الصفقة محسومة بنسبة 100% لا نقاش فى ذلك.

وفى جهة اليمين يسعى مسؤولو النادى الملكى التعاقد مع نجم البلوز وقائد فريق تشيلسى اللاعب الانجليزى رييس جيمس اللاعب الذى يروق للمسؤولين فى ريال مدريد ويرونه أنه أكثر لاعب يستطيع حمل هذا المركز فى ريال مدريد.

كما يضع ريال مدريد خطة فى حالة فشل صفقة مبابى وهى التوجه نجو جوهرة بايرن ميونخ جمال موسيالا اللاعب الذى يحلم بالتتويج بالبالون دور وبيريز يعده بذلك فى حالة تعاقد معه الفريق الملكى.

هذه هى خريطة ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى للتغيير وتطبيق عملية الاحلال والتجديد.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *