close >

 نادي ريال بيتيس الإسباني اللاعب الأرجنتينى جيدو رودريغيز حيث تشافى معجب بأداء اللاعب ويراه إضافة قوية للفريق فى يناير.

وبحسب شبكة ريليفو فأن نادي برشلونة الإسباني عاود الاهتمام بالتعاقد مع جيدو رودريغيز لاعب ريال بيتيس خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويريد برشلونة حسم التعاقد مع رودريغيز لاعب ريال بيتيس بعدما فشل روميو لاعب وسط النادي الكتالوني من تقديم أداء جيد منذ انضمامه إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وأصبح كاارثة على الفريق.

وكشفت الصحفية أن نادي مانشستر يونايتد قرر الدخول في صراع مع برشلونة على التعاقد مع جيدو رودريجيز لاعب خط وسط ريال بيتيس الإسباني

وكان النادي الكتالوني يرغب في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن الصفقة لم تتم بسبب مطالب بيتيس المالية.

ليتجه برشلونة بعد ذلك إلى التعاقد مع أوريول روميو، وقرر الانتظار حتى صيف 2024 للتعاقد مع اللاعب بشكل مجاني إذا لم يجدد عقده مع الفريق.

وذكرت صحيفة سبورت أن اللاعب سبق وأن رفض عدة عروض إنجليزية أيضًا الصيف الماضي من أجل البارسا، لكن الأزمة المالية عطلت الصفقة.

اليونايتد دخل فى الصفقة بسبب إصابة كاسيميرو الطويلة التى سيغيب على إثرها لشهر فبراير من العام القادم ولكن فى برشلونة يعتقدون أن اللاعب سيرفض كافة العروض من أجل عيون النادى الكتالونى.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *