close >

بايرن ميونيخ والألماني جمال موسيالا.

يعتبر اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا واحدًا من أفضل المواهب الشابة في كرة القدم حاليًا، وقد احتل المركز الثاني خلف جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد في جائزة كوبا تروفي.

نظرًا لقيمته، يحرص بايرن ميونيخ على تمديد عقد اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، والذي ينتهي في عام 2026، لكن سيتعين عليه مضاعفة أجره الحالي الذي يبلغ حوالي 8 ملايين يورو سنويًا ثلاث مرات.

وعلى الرغم من ذلك، يفضل موسيالا عدم التفكير في مستقبله أو تجديد عقده في الوقت الحالي، مع ترك أي مفاوضات محتملة بشأن التمديد حتى نهاية الموسم.

اللاعب يقدم مستويات مبهرة مع بايرن ميونخ حيث تمكن من تسجيل أربعة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة في 12 مباراة لعبها في جميع المسابقات هذا الموسم.

وبخصوص هذا الانتقال المحتمل يمكّن لموسيالا أن يجتمع شمله مع صديقه بيلينجهام. ومع ذلك، فإن الدوري الإنجليزي الممتاز وبطل أوروبا مانشستر سيتي مهتمان أيضًا باللاعب الألماني.

يرى بيب جوارديولا، مدرب السيتيزينس، أن نجم بايرن ميونخ هو خليفة محتمل لكيفن دي بروين.

إذا غادر موسيالا بايرن ميونيخ، فسيُنظر إلى كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي على أنهما الوجهات الأكثر واقعية بالنسبة له. ومع ذلك، فإن البافاريين لن يجعلوا من السهل على أي نادي أن يأخذ جوهرة التاج الخاصة بهم.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *