close >

إنبى أحمد أمين أوفا اللاعب الذى يريده كولر بالأسم والذى لفت انتباه اللجنة الفنية فى القلعة الحمراء.

يُذكر المحترف الفرنسي والصفقة الغريبة موديست تعرض إلى انتقادات كبيرة في الفترة الماضية، بسبب تراجع حالته الفنية والبدنية مع النادى كما يعتبر عبء على الفريق.

وكان النادي الأهلي قد غادر بطولة الدوري الأفريقي من الدور نصف النهائى على يد فريق صن داونز وذلك بعد أن أضاع المارد الأحمر سيل من الفرص الضائعة التى كان من شأنها حسم اللقاء.

وصرح مصدر مسؤول أن الأهلى اتخذ خطوة التفاوض مع أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي الذى عاد لحسابات القلعة الحمراء لبحث امكانية ضمه في انتقالات الشتاء.

وهناك اعجاب من جانب إدارة النادي الأهلي، بالمستوى الفني الذي يقدمه أوفا مع فريق إنبى وهو ما جعله يدخل ضمن الترشحيات لتدعيم القلعة الحمراء خلال المرحلة المقبلة.

كما أن كولر عاقب اللاعبين وعنفهم بشدة حيث استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على رفض خطوة منح الفريق اليوم راحة من التدريبات، وذلك بعد توديع بطولة الدوري الأفريقي.

وأبلغ المدير الفني اللاعبين في الساعات الماضية بإقامة المران مساء اليوم، وذلك  من أجل الوقوف على بعض الأخطاء الفنية داخل الفريق والعمل على تصحيحها في ظل ضيق الوقت قبل مواجهة المقاولون العرب يوم السبت المقبل.

وهناك استقرار من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، على خطوة إجراء بعض التعديلات في التشكيل الأساسي.

كما أن هناك استقرار من جانب خالد بيبو مدير الكرة في القلعة الحمراء على خطوة فرض عقوبات مالية حسب اللائحة بعد توديع الفريق النادى الأهلى بطولة الدوري الأفريقي.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *