close >

كشفت تقارير إسبانية عن أسباب رفض الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان تولي قيادة فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسى بعد رحيل المدرب الإسباني مارسيلينو وتعيين الإيطالى غاتوزو مديراً فنيا للفريق الفرنسى.المدرب الفرنسى الكبير الذى قاد ريال مدريد لنجاحات غير مسبوقه على صعيد بطولة دورى الأبطال التى احتكرها الفريق الملكة لثلاثة أعوام على التوالى تحت قيادته.

كما أكد كد زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد السابق، أنه في حال العودة إلى التدريب، سيكون من أجل الفوز بالبطولات فقط.

وقال زيدان في حوار مع صحيفة “ليكيب”:”إذا عدت إلى تدريب الأندية، سيكون من أجل الفوز بالبطولات، أقول هذا بكل تواضع، لهذا السبب لا أستطيع الذهاب إلى أي مكان، قد لا أتمكن من تدريب أي فريق، بسبب عامل اللغة مثلا، وظروف معينة تجعل الأمور أكثر صعوبة”.

فرق أوروبا جميعا تريد زيدان أن يكون مدرب لفريقها الا أن المدرب الفرنسى ينتظر شيئاً ما.وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن المدرب الأسطورى السابق لريال مدريد تلقى مكالمة هاتفية من إدارة النادي، لقيادة فريق المدينة التي ولد فيها ولكن الأسطورة زيدان رفض ذلك العرض والأسباب سنسردها لاحقا فى هذا المقال.التقارير أفادت أن رفض مدرب ريال مدريد السابق العرض كان بسبب

الموضوع يستكمل فى الصفحة التالية بالأسفل👇👇

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *