close >

واستقر مارسيل كولر، على اسم أول اللاعبين الراحلين عن الأهلي في يناير 2024، حيث أبلغ إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، بأنه ليس في حاجة إلى خدمات أحمد عبدالقادر.

أحمد عبدالقادر، لاعب الأهلي خرج من حسابات مارسيل كولر الفنية بشكل نهائي في الفترة المقبلة، وهو ما جعله يمنح الضوء الأخضر إلى تسويقه.

ويأتي هذا القرار بسبب مواصلة أحمد عبدالقادر إثارة الأزمات والمشاكل داخل النادي الأهلي، بسبب عدم المشاركة بشكل أساسي في المباريات، منذ انطلاق الموسم الكروي الحالى.

وكان كولر، قد استبعد اللاعب أحمد عبدالقادر من مباريات فريق الأهلي الماضية، وذلك بقرار فني وتأديبي، بعد أن اعترض اللاعب على عدم مشاركته بشكل أساسي في مباريات الفريق الأحمر، طوال الفترة الماضية.

وأصبح أحمد عبدالقادر خارج حسابات النادي الأهلي في يناير المقبل، خاصة في ظل أن اللاعب أيضًا يملك نفس الرغبة في الرحيل عن النادي في الانتقالات المقبلة.

وينتظر أحمد عبدالقادر وصول عرض رسمي من أجل تقديمه إلى إدارة النادي الأهلي، في الفترة المقبلة، وحسم ملف رحيله بشكل نهائي.

ويعد نادي الوكرة القطري على رأس الأندية المهتمة بالتعاقد مع أحمد عبدالقادر، في شهر يناير المقبل.

وتلقى أحمد عبدالقادر، اتصالات من جانب مسؤولي نادي الوكرة القطري في الآونة الأخيرة، من أجل الحصول على خدماته في يناير المقبل.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *