close >

يستعد فريق القلعة الحمراء النادى الأهلى لخوض مواجهة الإياب أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي والتي من المقرر أن تقام يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

 وفى ضوء ذلك هناك استقرار من جانب الجهاز الفني على خطوة استبعاد بعض العناصر من مواجهة الإياب أمام صن داونز.

على رأس قائمة المستبعدين من اللقاء سيكون كريم فؤاد وذلك بسبب عدم جاهزيته من الناحية الطبية خلال الوقت الحالي اللاعب مازال عائد للإصابة للتو.

في الوقت الذي فضل خلاله الجهاز الفني تأجيل مشاركة عمرو السولية ومحمود متولي إلى ما بعد مواجهة الإياب أمام الفريق الجنوب أفريقي، وذلك لتجنب تعرض الثنائي إلى أي إصابات أخرى أو مضاعفات للإصابة.

كما عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي جلسة طارئة مع نجم وسط الفريق والفقة النارية وذلك بعد الأنباء التي انتشرت بشأن استبعاده من المباريات المقبلة من قائمة مباريات النادى الأهلى.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي إجراء جلسة طارئة مع إمام عاشور لاعب وسط الفريق، صاحب الأداء المتميز، من أجل أن يطمئنه بأنه سوف يكون أحد اللاعبين الذين سيتم الاعتماد عليهم في لقاء الإياب أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

وتم استبعاد إمام عاشور من المباراة الماضية، بعد إصابة الكاحل التي عانى منهامؤخراً.

وتأتي هذه الجلسة من أجل تصفية الأجواء بين اللاعب والمدرب ومحاولة كولر تحفيز اللاعب الذى يعول عليه كثيراً كولر فى مباراة الإياب.

واستقر كولر على التشكيلة المثالية لمباراة العودة حيث قرر الدفع بكل من:

الموضوع يُستكمل فى الصفحة التالية بالأسفل👇👇

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *