Barcelona's Polish forward #09 Robert Lewandowski (R) celebrates scoring the opening goal during the 58th Joan Gamper Trophy football match between FC Barcelona and Tottenham Hotspur FC at the Estadi Olimpic Lluis Companys in Barcelona on August 8, 2023. (Photo by Pau BARRENA / AFP)
close >

على الرغم من وجود صلة وعلاقة قوية بين نادي برشلونة وبيب جوارديولا المدرب التاريخى لفريق برشلونة والذى أحدث طفرة فى عالم كرة القدم بأفضل فريق فى التاريخ.

ورغم ذلك مدرب السيتي ليس لطيفاً أو متساهلاً مع فريقه العشق برشلونة عندما يتعلق الأمر بالمصالح.

 يُذكر أن أخر موقف غير جيد له مع برشلونة كان تحديدًا في يناير 2023، عندما اعترض جوارديولا على رحيل جواو كانسيلو إلى برشلونة.

في الوقت الحالي، مع وجود كانسيلو في صفوف برشلونة على سبيل الإعارة، فإن تشافي معجب جدًا بالاعب ومنبهر بمساهمته ويأمل أن يتم شراؤه بشكل نهائى اللاعب الذى تأثر الفريق بقدومه بشكل ملحوظ وبات أقوى فى مركز الظهبر على المستوى الهجومى والدفاعى.

في البداية، تضمن انتقال اللاعب إلى برشلونة خيار الشراء مقابل 25 مليون يورو، لكن انتهى الأمر بالبارسا إلى اتخاذ قرار بإلغائه حتى لا يتم احتساب توقيعه ضمن السنة المالية الحالية.

ومع ذلك، وعلى الرغم من أن النوايا كانت للحديث عن شرائه بشكل دائم مقابل 25 مليون يورو المذكورة أعلاه، إلا أن موندو ديبورتيفو تؤكد أن مانشستر سيتي لا ينوي التخلي عنه مقابل أقل من 50 مليون يورو .

وهذا يعني أن حقيقة أن برشلونة قرر عدم شراء اللاعب في الموسم الحالي حتى لا يتعرض للعقوبات بسبب وضعه المالى الصعب. 

بالإضافة إلى ذلك، ومما زاد الوضع سوء في قضية جواو كانسيلو، أن بيب جوارديولا  وبحسب المصدر صحيفة “الناسيونال” أمر النادي الإنجليزي

الموضوع يُستكمل فى الصفحة التالية بالأسفل👇👇

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *