close >

أحمد عبد القادر جناح الفريق خاصًة بعد جلوسه على دكة البدلاء في الفترة الأخيرة تحت قيادة كولر.

كما أن  السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي فضل استبعاد أحمد عبد القادر من التشكيل الأساسي للمارد الأحمر في الفترة الماضية على عكس الموسم الماضى الذي أعطى كولر للاعب فرصة كبيرة للمشاركة فى المباريات.

وجاء استبعاد أحمد عبد القادر من تشكيل الأهلي الأساسي نظرًا لعدم رضا كولر عن رد فعله تجاه جماهر القلعة الحمراء في بداية الموسم الحالي بعد تلقيه انتقادات عنيفة بسبب مستواه المتراجع جيث أكد له لا بد من تقبل النقد والهجوم وإثبات عكس ذلك داخل أرضية الملعب.

وتحفط أيضًا السويسري مارسيل كولر على طريقة اللعب الذي يمتلكها عبد القادر داخل المستطيل الأخضر ويأتي أبرزها احتفاظه الزائد بالكرة حيث يريد مدرب المارد الأحمر التمرير بشكل أسرع لزملاؤه ومعاونتهم بصورة جيدة للوصول إلى الشباب.

وهدد كولر نجم الأهلي بأنه سيواجه منافسة قوية مع المغربي رضا سليم الذي انضم مؤخرًا إلى صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الماضي فضلًا عن تألق حسين الشحات جناح الفريق الأهلاوى الذي استعاد مستواه بقوة.

ويدرس في الوقت الحالي أحمد عبد القادر نجم القلعة الحمراء بعض العروض الخليجية التي تلقاها مؤخرًا من وكيل أعماله للحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي الحالي للرحيل عن جدران التتش.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *