close >

يسعى ريال مدريد للتعاقد وانتداب أهم اللاعبين والمواهب فى العالم وذلك للبقاء على القمة والمنافسة على جميع البطولات.

وتعد مسألة التعاقد مع مهاجم أكثر ما يشغل بال ريال مدريد خصوصاً بعد رحيل الأسطورة كريم بنزيما

ومع الأخذ فى الاعتبار عدم استمرار خوسيللو أكثر من هذا الموسم وبعده سيرحل لأن اللاعب كان قادم من 

الأساس ليكون بديل لمهاجم سوبر ومع عدم التعاقد مع مهاجم أخذ الفرصة واجتهد ويقوم بما فى وسعه.

بيريز يعلم جيداً أن التوقيع مع مبابى لن يكون كافياً حيث أن على ريال مدريد التعاقد مع رأس حربة صريح بأى ثمن.وفى مفاجأة مدوية صرح وكيل الأعمال “موريس باجنييلو” وكيل أعمال مهاجم نادى 

الموضوع يُستكمل فى الصفحة التالية بالأسفل👇👇

فينورد المهاجم المتألق بشدة “سانتياجو  خيمينيز”وصرح الوكيل بشكل أن ريال مدريد وتوتنهام هما الأقرب للتعاقد معه في الصيف المقبل.

يحظى خيمينيز البالغ من العمر 22 عامًا ببداية خرافية لموسم 2023/24 مع فينورد حيث أحرز المهاجم المكسيكي 15 هدفًا وصنع ثلاثة أهداف أخرى في 11 مباراة بجميع المسابقات.

ويأتي ذلك بعد أن أحرز الدولي المكسيكي 28 هدفًا في أول موسم له مع النادي الهولندي، وساعدهم خلاله على الفوز بالدوري الهولندي.

وكشف وكيل اللاعب أيضًا أن خيمينيز قد يغادر فينورد الصيف المقبل مقابل مبلغ يتراوح بين 40 مليون يورو و50 مليون يورو، قبل أن يضيف أن ريال مدريد وتوتنهام هما الأقرب لتوقيعه.

وأشار باجنييلو: “الآن أقرب الفرق إليه هما ريال مدريد وتوتنهام”.

خيمينيز، من جانبه، اعترف بالفعل بأنه يود اللعب لنادٍ كبير مثل ريال مدريد إذا أتيحت له الفرصة.

“سأكون سعيدًا باللعب لريال مدريد. بالطبع. إنه نادي كبير جدًا…. سيكون ذلك رائعًا،” هذا ما اعترف به اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في مقابلة أجريت معه في وقت سابق من هذا الشهر.

يحتاج ريال مدريد إلى مهاجم جديد واحد على الأقل في الصيف المقبل، على الرغم من أن الأخبار تشير إلى أنهم سيتطلعون إلى التعاقد مع كيليان مبابي أو إيرلينج هالاند.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *