close >

أصبح أحمد عبد القادر جناح النادي الأهلي على أعتاب الرحيل من جدران التتش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد تلقيه عرضًا على سبيل جس النبض من أحد الأندية القطرية للحصول على خدماته في المرحلة القادمة.

وارتبط اسم أحمد عبد القادر في الساعات الماضية بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي المقبل بعد خروجه من حسابات المدرب السويسري في المباريات الأخير نظرًا بسبب تراجع مستواه.

وتألق عدد من اللاعبين في مركز عبد القادر على رأسهم المغربي رضا سليم الذى يؤدى بشكل جيد للغاية وحسين الشحات مما يرجح ويعجل من فرص  رحيله عن القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي المقبل من أجل منحه فرصة للمشاركة بشكل أفضل في الموسم الحالي للانضمام إلى منتخب مصر قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

وصرح مصدر مقرب من اللاعب أن أحمد عبد القادر نجم الأهلى ينتظر في الوقت الحالي عرضًا رسميًا من جانب نادي الوكرة القطري من أجل الفوز بخدمات اللاعب الفنية بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة في الشتاء المقبل.

نادى الوكرة وهو اسم ليس غريب على جماهير الأهلى حيث انضم إليه مطلع الموسم الحالى النجم ومعشوق الأهلاوية حمدى فتحى والذى أصبح من ركائز الفريق القطرى الأساسية بعد مستواه المذهل الذى يقدمه مع الفريق.

من جهة الأهلى لن يمانع فى بيع اللاعب خصوصاً بعد استياء السويسرى مارسيل كولر من اللاعب والمشكلة التى افتعلها قبل بداية الموسم مع جماهير القلعة الحمراء على السوشيال ميديا.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مازال متمسكًا بفكرة التوقيع مع اللاعب

الموضوع يُستكمل فى الصفحة التالية بالأسفل👇👇

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *