Barcelona's Polish forward #09 Robert Lewandowski (R) celebrates scoring the opening goal during the 58th Joan Gamper Trophy football match between FC Barcelona and Tottenham Hotspur FC at the Estadi Olimpic Lluis Companys in Barcelona on August 8, 2023. (Photo by Pau BARRENA / AFP)
close >

برايتون الانجليزى الياباني ميتوما  يعتبر من الأجنحة الذين يفضلهم تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، بسبب قدرته على كسر دفاعات الخصوم وتألقه بمركز الجناح الأيسر الذي يمثل نقطة ضعف للفريق بالعديد من المباريات.

ويأتي الاهتمام بميتوما رغم وجود أولويات أخرى لتشافي مثل مركز الإرتكاز الدفاعي، بالإضافة للمهاجم الصريح الذي قد يتحسن الوضع فيه قليلًا بقدوم النجم الشاب فيتور روكي.

 إدارة برشلونة لديها إيمان كبير أن فرصة التفاوض والتعاقد مع ميتوما الصيف القادم تبدو واردة بشكل كبير، لأنهم فى برشلونة يعتبرونه الجناح المتكامل الذي يجمع بين المهارة والقدرات الفنية والسرعة والإنهاء الجيد.

يذكر أن صاحب الـ26 سنة نجح في تسجيل 3 أهداف وقام بصناعة 4 في 11 مناسبة مع برايتون خلال كل المسابقات خلال هذا الموسم والجميع فى برشلونة مغرم باللاعب اليابانى ويرونه صفقة من العيار الثقيل.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *