close >

اتخذ الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قراراً من العيار الثقيل، تجاه محمد عبد المنعم مدافع الفريق، وذلك بعد تمسكه بخوض الاحتراف خلال الفترة المقبلة في الانتقالات الشتوية، من أجل الوصول إلى الحلم الأكبر الذي كان يحلم به منذ أن كان صغيراً.

ووفقاً لسيف زاهر مقدم قنوات أون سبورت الرياضية، فإن عبد المنعم سوف يتم وضعه في الفئة الأولى مع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم “كهربا”، ومحمد الشناوي وحسين الشحات، من أجل استعدال القيمة المالية لتعاقده خلال الفترة المقبلة.

وأضاف زاهر، أن التقدير المالي من النادي الأهلي للاعب، سوف يكون في محلة، لأن اللاعب لا يريد حالياً سوى الإحتراف الخارجى والعروض الخليجية تنهال عليه بأرقام فلكية.

وأكد سيف زاهر، على أن عبد المنعم ليس لديه أية مشاكل في التجديد للنادي الأهلي، لأنه يريد أن يمضي في الفريق، وأن يخرج من الباب الكبير، وأن يحافظ على قدر هدوءه والتزامه في الفريق حتى الرمق الأخير.

على الجانب الأخر بسبب اقتراب رحيل اللاعب يسعى كولر المدير الفنى للنادى الأهلى إلى محاولة الاستقرار على عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، للتواجد في الخط الدفاعي بعد إصرار اللاعب محمد عبدالمنعم على الإحتراف ويأتي في مقدمة اللاعبين اللاعب المتميز 

الموضوع يُستكمل فى الصفحة التالية بالأسفل👇👇

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *