close >

بعد اقتراب فتح نافذة الميركاتو الشتوى توجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي بطلب جديد إلى إدارة النادى الأهلى  يتعلق بالصفقات التى يريد إبرامها في فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتدعيم صفوف القلعة الحمراء فى الموسم الحالى.

وييريد السويسري المتميز مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي التعاقد مع عدد من اللاعبين السوبر في الميركاتو الشتوي المقبل لتدعيم بعض المراكز داخل الفريق الأهلاوى على رأسها تدعيم الجانب الهجومي بعد تراجع مستوى البعض وعدم اقتناعه بالبعض الأخر وأمثلة على ذلك الفرنسي موديست وطاهر محمد طاهر.

وصرح مصدر مسؤول فى النادى الأهلى أن السويسري مارسيل كولر طلب من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي في فترة التوقف الدولي التوقيع مع لاعب مهاجم جديد لدعم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي القادم.

ويأتي السبب وراء طلب  كولر بالتعاقد مع مهاجم حديد نتيجة الإيقاف المحلي الذي يواجهه كهربا إلى جانب إصابة صلاح محسن في العضلة الخلفية وعدم انصهاره مع باقي اللاعبين منذ انضمامه وعدم التزامه بتعليمات كولر الفنية.

وقررت إدارة الأهلى ولجنة التخطيط بالأهلي التي يترأسها كابتن محمود الخطيب رئيس النادى عرض 3 مهاجمين على السويسرى كولر للمفاضلة بينهم حيث رشحت التوقيع مع

الموضوع يُستكمل فى الصفحة التالية بالأسفل👇👇

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *