close >

كشف مصدر مسؤول من داخل النادي الأهلي أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء بدأ في عملية البحث عن صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الشياطين الحمر.

وقال أن كولر يدرس تدعيم 3 مراكز في النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهي المساك والظهير الأيسر ورأس الحربة.

ويرغب كولر في دعم مركز قلب الدفاع في ظل الإصابات المتكررة التي يتعرض لها اللاعبين خاصة وأن محمود متولي متغيب لمدة طويلة بسبب تمزق في العضلة الأمامية ولا يكاد يعود حتى يصاب مرة أخرى ورامي ربيعة بسبب خضوعه لجراحة في القدم، بالإضافة إلى رغبة محمد عبد المنعم في خوض تجربة الاحتراف مع نهاية الموسم الجاري.

ويريد كولر ضم لاعب جديد مركز الظهير الأيسر نظرًا لكبر سن التونسي علي معلول بالإضافة إلى انخفاض في مستواه حيث بات غير قادر على المشاركة أساسيا مع الفريق بسبب المجهود البدنى المطلوب فى الزيادة الهجومية والتغطية الدفاعية.

كما طلب كولر دعم مركز رأس الحربة بلاعب جديد نظرًا لإصابات صلاح محسن وعدم تأقلمه مع الفريق إضافة إلى إيقاف كهربا لفترات طويلة وعدم اقتناعه لحد الأن بإمكانيات الفرنسى موديست.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *