close >

يستعد محمد صلاح، نجم ليفربول، لخوض مباراة برايتون، التي من المقرر أن تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والذى يسعى من خلالها لتحقيق رقم قياسى جديد.

ويلاقي ليفربول نظيره برايتون، غدًا الأحد، في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز  في محاولة من الريدز لتحقيق الانتصار بعد الخسارة الأخيرة من توتنهام.

ويستهدف محمد صلاح التسجيل في مباراة الغد أمام برايتون، لينفرد بالرقم القياسى ويفض التشارك مع كيني دالجليش، أسطورة ليفربول السابق، في عدد الأهداف المسجلة أمام نفس الفريق.

 محمد صلاح على أعتاب أن يصبح  الهداف التاريخي لليفربول أمام برايتون، حيث سجل نجم الفراعنة 6 أهداف حتى الآن بالتساوي مع كيني دالجليش أسطورة ليفربول وهدف واحد سيجعل الفرعون في الصدارة ويصبح هداف الريدز تاريخيًا أمام فريق الأزرق السماوى برايتون.

وبعيدًا عن خسارة ليفربول الأخيرة في الدوري الإنجليزي أمام توتنهام يتمنى محمد صلاح التسجيل أو الصناعة في مباراة برايتون المقبلة، بعد رقمه السلبي خلال لقاء توتنهام الماضى.

وكانت مباراة توتنهام الماضية، التي انتهت بخسارة ليفربول بظلم تحكيمى واضح (2-1)، هي المباراة الأولى منذ أبريل الماضي، التي لم يتمكن فيها الفرعون المصرى من التسجيل أو الصناعة.

 

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *