مالك نادى انتر ميامى يفجر مفاجأة سارة لعشاق برشلونة بخصوص عودة الأسطورة ميسى للفريق الكتالونى.

فى مفاجأة من العيار الثقيل فجرت الصحف الإسبانية مفاجأة مدوية في الفترة الأخيرة، بشأن أسطورة كرة القدم الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي، ومحاولة ظهوره مجددا داخل برشلونة الإسباني النادى الذى ترعرع ولمع نجمه وأسطوريته داخل جدرانه.

ورحل ميسي عن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليوقع على عقود انضمامه إلى إنتر ميامي في الموسم الحالي.

فجر تقرير صحفي إسباني، مفاجأة من العيار الثقيل حول إمكانية عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي، لصفوف ناديه السابق برشلونة، خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكان ميسي قد رفض فكرة العودة لبرشلونة في الصيف، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب أزمات النادي المالية، واختار الانتقال لإنتر ميامي.

وغاب ميسي عن المشاركة مع إنتر ميامي مؤخرًا بداعي الإصابة، مما أدى لتدهور نتائج الفريق، وأصبحت مشاركته في مرحلة “البلاي أوف” محل شك.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإنه إذا فشل إنتر ميامي في التأهل، قد يتم السماح لميسي بالانضمام إلى برشلونة على سبيل الإعارة في يناير.

وأضافت الصحيفة : “هناك أمثلة سابقة على أندية الدوري الأمريكي قامت بهذا الأمر في الماضي، مثل انتقال ديفيد بيكهام إلى نادي إيه سي ميلان وعودة تييري هنري إلى آرسنال”.

وكان مالك إنتر ميامي، خورخي ماس قد صرح في الأيام الأخيرة بأنه سيسمح لميسي بأن يودع جماهير برشلونة، على الرغم من أن ذلك يبدو أنه قد يحدث في وقت أقرب مما كان متوقعًا. 

وجه جورج مارس مالك نادي إنتر ميامي رسالة أمل قوية لجمهور برشلونة بخصوص عودة ليونيل ميسي من جديد إلى صفوف النادي البرشلونى.

وتابع:” أن ميسي واجه ضغوط كبيرة في تحديد وجهته عقب رحيله عن صفوف البارسا، خاصة مع وجود مفاوضات من الدوري السعودي بمبالغ ضخمة وخيالية، إلا أن اللاعب رفض تلك الفكرة، وفضل العرض الفرنسي لباريس”.

وأضاف مالك انتر ميامى جورج مارس في تصريحات قامت بنقلها صحيفة ماركا الإسبانية، بأن رحيل ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي، عن صفوف البرسا لم يأتي بالصورة المناسبة التي أرادها اللاعب حيث لم تسنح له الفرصه لكي يقوم بوداع جماهير البلوجرانا.

واضاف مارس أيضا: الظروف جائت ضد اللاعب الأرجنتيني وانا وعدته أن أقوم بكل ما في وسعي خلال السنوات المقبله لكي اعطية فرصة جديدة ليقول لجماهير البرسا وداعا وهذا الأمر سيحدث بالتأكيد ومن المحتمل أن يعود اللاعب لصفوف البرسا بعقد قصير الأجل أو تكون هناك مباراة وديه في ملعب الكامب نو بين الفريقين بحضور الأسطورة الأرجنتينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top