close >

لا يخفى على أحد المستوى الكبير الذى يقدمه السويسرى المتميز مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مع القلعة الحمراء حتى الأن منذ 

وعلى الرغم من البداية الغير جيدة اهذا الموسم  بعد خسارة الأهلي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري في إطار منافسات نهائي كأس السوبر الأفريقي.

إلا أن المارد الأحمر استطاع إستعادة توازنه مجددًا بعد الفوز في 4 مباريات متتالية بعد ذلك بواقع مباراة في الدوري المصري ومثلها في كأس مصر ومباراتين في دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا أمام سان جورج الأثيوبي.

ويقدم كولر في الفترة الحالية العديد من المزايا والقرارات التى تسعد ادارة الأهلى من السويسرى المتميز الأمر الذي تسببفي حالة من الارتياح الشديد لدى محمود الخطيب رئيس النادي وهي :

-سياسة التدوير التى يتبعها مؤخرا

لم يعتمد كولر في الفترة الأخيرة على عدد محدد من اللاعبين المتواجدين داخل قائمة الأهلي حيث يتبع سياسة التدوير بصفة دائمة ومشاركة جميع لاعبي الأهلى من أجل تقييمهم بالصورة الأمثل مع الفريق الأهلاوى.

-الحالة الفنية والبدنية والذهنية الرائعة للاعبى الفريق

يتمتع أيضًا لاعبو الأهلي في الفترة الماضية بحالة كبيرة سواء على المستوى البدني والفني والذهني الأمر الذي تسبب هذا في الانعكاس على نتائج الفريق القاهري الرائعة ومزاحمته بقوة على حصد الألقاب سواء القارية أو المحلية.

– عملية توظيف النجوم فى الأماكن الصحيحة

نجح كولر في توظيف عدد من نجوم الأهلي في عدد من المراكز على غير مراكزهم الأصلية على رأسها حسين الشحات الذي يجيد الأن اللعب في مركز الجناحين الأيمن والأيسر ويعد من أبرز اللاعبين حتى الأن.

– رفع شعار النجم هو الفريق

ومن أهم القرارات المثيرة داخل النادي الأهلي التي اتخذها كولر هو عدم الاعتماد على اسماء نجوم داخل صفوف الأهلي رافعًا شعار ” النجم هو الفريق” مشيرًا إلى أن من يجتهد ويظهر بصورة مميزة في التدريبات سيحظى بالمشاركة.

-التركيز في المهمة الحمراء رغم إغراءات الخليج

وحسم كولر الجدل في الأيام الماضية والاشاعات المنتشرة حول اقترابه من الرحيل عن النادي الأهلي بعد تلقيه عروضًا كبرى من الدوري السعودي حيث فضل البقاء داخل أسوار المارد الأحمر ومواصلة نجاحاته الأخيرة.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *