close >

دائما ما كان  ألفونسو ديفيز هدفًا مستمرا لريال مدريد لقيادة الجهة اليسرى فى المستقبل القريب. عانى النادي في مركز الظهير الأيسر في السنوات الأخيرة، ريال مدريد ينظر  إلى الكندي على أنه لاعب يمكنه أن يضيف القوة الهجومية التى تعودنا عليها فى هذه الجبهة على مدار تاريخ ريال مدريد.

وفقًا لتقارير من صحيفة 90 دقيقة، فإن اهتمام ريال مدريد بالظهير الأيسر لا يزال مستمرًا على الرغم من توقيع فران جارسيا.

ومع ذلك، فهم ليسوا وحدهم في السباق، حيث يواصل تشيلسي ومانشستر سيتي أيضًا الدفع من أجل التعاقد مع اللاعب.

وفى الجانب المقابل يأمل بايرن ميونيخ في تمديد عقد اللاعب الذي ينتهي في عام 2025. إلا أن الشاب لا يزال غير مقتنع بقرار التجديد ويبقي خياراته مفتوحة.

تحدث وكيل ديفيز مؤخرًا عن العلاقة الوثيقة التي شاركها موكله مع ديفيد ألابا لاعب ريال مدريد ولم يغلق الباب أمام تأثير النمساوي على قرار ديفيز.

وبينما يستمر اهتمام ريال مدريد، أصبح اللاعب الكندي الدولي البالغ من العمر 22 عامًا الآن أيضًا على رادار تشيلسي ومانشستر سيتي، اللذين يراقبان وضعه في بايرن ميونيخ.

في بداية الموسم، بدا كارلو أنشيلوتي راضيًا عن الظهيرين الأيسرين في تشكيلته. كان من المتوقع أن يثق في فران جارسيا كخيار أساسي له بينما وقف فيرلاند ميندي بقوة كظهير أيسر احتياطي.

بعد ما يزيد قليلاً عن شهر من بداية الموسم، حصل كلا اللاعبين على فرصتهما. ومع ذلك، لا يبدو أنشيلوتي مقتنعًا بشكل خاص بأي منهما.

في نهاية الأسبوع الماضي، اختار المدير الفني أن يبدأ بإدواردو كامافينجا في مركز الظهير الأيسر على الرغم من أن كلا الخيارين ميندى وغارسيا كتاحين للعب ضد جيرونا.

ومن الواضح أن المدرب لا يزال غير مقتنع تمامًا بالأظهرة التى تلعب فى جهة  اليسار فى ريال مدريد. ومع انتهاء عقد ميندي في عام 2025، هناك احتمالية أن يتم بيعه في الصيف المقبل، مما يفتح الباب أمام وصول ديفيز.

لكن دخول تشيلسي ومانشستر سيتي إلى الصورة قد يجعل الأمور معقدة بعض الشيء بالنسبة لريال مدريد.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *