close >

ريال مدريد فى هذه الفترة يعيش ضغط كبيرة لأسباب مختلفة من اصابات لاعبين وخلافات فى وجهات نظر فنية والجميع يتربص بريال مدريد هذه الفترة.

على جانب أخر يخطط النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، أحد مالكي فريق إنتر ميامي الأمريكي، لمواصلة التدعيمات القوية هذا الموسم إلى صفوف فريقه، بعد خطوة التعاقد مع البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ونجح البرغوث ليونيل ميسي في إدخال أول كأس إلى خزائن فريقه كأول بطولة فى تاريخ انتر ميامى هذا الموسم بعد التتويج بكأس الدوريات الأمريكي.

ونشرت إذاعة كادينا سير الإسبانية، أن بيكهام قام بالاجتماع مع الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد خلال تواجده في كرواتيا، لإقناعه بالرحيل إلى صفوف انتر ميامي في الشتاء القادم.

وتابعت الإذاعة الإسبانية، أن ساحر وسط مدريد وأسطورة الفريق لديه بعض القلق من تواجده الأخير على دكة بدلاء ريال مدريد وعدم المشاركة في عدد دقائق أكبر كما كان يتوقع.

وأصبحت فرص مشاركة مودريتش بصفة اساسية في تشكيل الإيطالى كارلو أنشيلوتي صعبة للغاية،وخصوصا بعد تألق القادم  الجديد جود بيلينجهام، مع الاعتماد غلى الكاسحة الفرنسية تشواميني بجانبه.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *