close >

كما أشرنا في خبر سابق أن برشلونة بدأ التخطيط لشراء البرتغاليين الجواوين جواو فيليكس وجواو كانسيلو بشكلٍ نهائي، وذلك بعد تألق كليهما  في انطلاقتهم مع الفريق الكتالوني، حيث استطاعوا الاثنين  أن يكسبوا قلوب الجماهير البرشلونية بسرعة كبيرة.

يُذكر أن برشلونة تعاقد مع كانسيلو من  بطل دوري الأبطال مانشستر سيتي بنظام الإعارة لمدة موسم واحد فقط، والأمر نفسه كان مع  جواو فيليكس القادم من نادي العاصمة الاسبانية أتلتيكو مدريد، من أكثر الأشياء التي تقلق وتشغل بال كثير من جمهور وعشاق  برشلونة هو عودة النجمين فيليكس وكانسيلو  إلى أنديتهما عقب نهاية الموسم الحالي، أو انتقالهم إلى فريق آخر.

برشلونة كما لا يخفي علي أحد قرر بدون تردد التعاقد مع كلا اللاعبان بصفة نهائية لكن هذه المهمة المهمة لن تكون سهلة كما يتوقع البعض لأن النادي سيكون عليه ان يلتزم  بميزانية محدودة في الصيف القادم، بسبب الأزمة المالية المتعلقة بقوانين اللعب المالي النظيف.

برشلونة يري أن جواو فيليكس صفقته ستكون سهلة وهذا مفاجيء للجميع الذين يعتقدون أن أتلتيكو سيطلب سعر مرتفع ولكن الخبر السار والحل السحري لانجاز الصفقة هو أن برشلونة سيعرض علي أتلتيكو

يُستكمل الخبر في الصفحة التالية بالأسفل👇👇

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *