close >

صراع كبير ومحتدم بين عملاقين الدوري الإسباني على ضم أفضل  المواهب الجديدة الصاعدة في الموسم الحالي، لتدعيم صفوف الفريقين، للمنافسة على جميع الألقاب القادمة، خاصة مع تقدم  نجوم الفريقين فى العمر في بعض المراكز.

ودخل قطبى اسبانيا الأكبر ريال مدريد وبرشلونة، في صراعا جديدا على أحد المواهب الهجومية الشابة التي ظهرت بقوة داخل الليجا في الفترة الماضية.

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إدارة ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز قد دخلت صراع المنافسة مع منافسيها في برشلونة من أجل التعاقد مع نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو خلال الأشهر المقبلة اللاعب الذى استطاع جذب أنظار قطبى كلاسيكو العالم اليه..

وأشار موقع ديفنسا سنترال الإسباني أن عقد ويليامز مع أتلتيك بيلباو ينتهي عقب نهاية الموسم الحالي فى يونيو ٢٠٢٤ ويريد كل من ريال مدريد وبرشلونة ضم نيكو ويليامز بشكل مجاني ليكون صفقة من العيار الثقيل لأحدهما.

كما يفيد الموقع الإسباني الذى أشرنا له سابقا بأن ريال مدريد وبرشلونة يسعون  للتعاقد مع اللاعبين الشباب، حيث يعتبر ويليامز أحد أفضل لاعبي كرة القدم الشباب في الدوري الإسباني لأنه بعد خوضه موسمين فقط أثبت  من خلالهما عن قدرات هائلة وأنه لاعب من العيار الثقيل وقد يصبح الأفضل فى وقت قصير جدا..

وأوضح الموقع الإسباني أن ريال مدريد بحاجة إلى مهاجمين ونيكو ويليامز جناح سريع للغاية ويتمتع بقدرات كبيرة فى السرعة والمهارات الفردية والمراوغة، حيث أن أسلوب لعبه يشبهه الكثيرون بأنه قريب من  أسلوب لعب فينيسيوس جونيور ويجيد اللعب  على كلا الجناحين لذلك يمكنه اللعب على الجهة اليمنى دون أي مشكلة وهذا هو سبب اهتمام الملكي بالنجم الإسباني، حيث أن ريال مدريد يستطيع التعاقد مع ويليامز لا سيما أن الشرط الجزائي الخاص به يبلغ قدره 50 مليون يورو.

وألمح الموقع الإسباني أنه هذه ليست أكثر من شائعات في الوقت الحالي على الرغم من أن الميركاتو الشتوي ليس بعيدًا وإذا لم يجدد نيكو ويليامز بعد فلن يكون غريبًا أن يقدم ريال مدريد عرضًا لأتلتيك بيلباو حتى يتثنى له الحصول على  أموالًا من وراء بيع اللاعب قبل أن يرحل مجانًا في عام 2024.

كما أشار  الصحفى نيكو رودريجيز  فى برنامج التشيرنجيتو:” أنه يوجد اهتمام كبير وصراع بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، للحصول على خدمات مهاجم منتخب إسبانيا الجديد نيكو ويليامز، نجم فريق أتليتك بيلباو”.

وتابع الصحفي:” أن اللاعب لن يرحل عن الدوري الإسباني في ظل تواجد العديد من العروض الإنجليزية لضمه هذا الموسم، حيث سيفضل اللاعب الانتقال إلى مدريد”.

وكانت إدارة بيلباو في الفترة الأخيرة، تحاول إقناع اللاعب بتجديد عقده داخل صفوف الفريق، بعد تألقه الكبير الذى أشاد به القريب والبعيد في الموسم الماضي وبدايات الموسم الحالى.

فمن ينجح فى اقتناص جوهرة الليغا ويستطيع ضمه لفريقه برشلونة أم ريال مدريد؟!

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *