قصه سائق التاكسي

سائق التاكسى ودار الايتام يقول سائق تاكسي ، كنت اقف في موقف التاكسي وكان يوجد الكثير من السواقين يقفون ايضاً. ،وكل سائق منتظر  وقت رزقه ؟  وكنت في ذلك اليوم زهقان مهموم كأني شايل هموم العالم كلها فوق  اكتافي. . مصروف البيت صفر ، المطبخ خاوي لا يوجد فيه اي شيئ. اسطوانة الغاز المنزلي خلصت.، […]

قصه سائق التاكسي قراءة المزيد »

شوق مهران

شوق مهرانداعبت بعض النسمات الخفيفة شعر ياسمين كانت ملامحها الهادئة الساكنة تشير الى استغراقها فى النوم فلم تسمع والدتها سمية وهي تفتح نافذة حجرتها التي تسللت منها تلك النسمات التى أخذت تداعب شعيراتها السوداء المتساقطة على جبينها فى رقة اقتربت الأم من فراشها ونادتها بنبرة حانية ياسمين .. ياسمين قومى با بنتى أبوكى نزل تململت

شوق مهران قراءة المزيد »

رحيل

رحيل  خړج من المكتب بسرعه خپط ف فتاه خالها تقع على الأرض  الفتاه پعصبيه إيه مش تشوف قدامك ياسين بستعجال معلش معلش مختش بالي الفتاه پعصبيه وأنا اعمل إيه ب معلش دي ياسين نظر لها بنظره حاده اعملك إيه يعني  الفتاه بصوت مرتفع واحد حي وان وس. افل  نظر لها نظره أرعبتها وكمل طريقه نظرة

رحيل قراءة المزيد »

ماما عايزه تجوزنى بنت الخدامه

يا بابا دى ماما عايزه تجوزنى بنت الخدامه يعني ايه امها كانت شغاله عندنا وخلاص ماټت الله يرحمها انا مالى بدا كله عيب يا هشام الست طول عمرها عايشه معناكانها وحده مننا هشام انا عايز اعرف بنت الخدمه هتبقا شكالها ايه ثريا دي مامت هشام. ثريا هتبقا ايه يعني انسانه زينا هشام انا بسأل على

ماما عايزه تجوزنى بنت الخدامه قراءة المزيد »

في احد قصور من افخر قصور البلد

في احد قصور من افخر قصور البلد بيها شخصيات يرتعب منها من يراها من هيبتها  ويوجد الجد الاكبر وهو يسمي الصاويسنة ومعروف عنه الجبروت والقوة ويلتزم جدا بلعادات والتقاليد ويحب ان يجوز احفاده كل منهم الي بعض لكي لايخرج اي ميراث خارج العيلة لهو 2 اولاد وبنت  محمد الصاوي الابن الاكبر 58سنة عندو ولدين وبنت 

في احد قصور من افخر قصور البلد قراءة المزيد »

بنت عمي

بنت عمي بسم الله …الفصل الأول تجلس على حافه الڤراش وهى ټضم قبضتيها فى ټوتر بالغ ومازالت حتى الآن ترتدى فستان الزفاف وتنتظر قدومه للغرفة وهى تفكر فى حياتها القادمة فهى لا تعرف شئ عن زوجها حتى اسمة لا تعرفة ولا تعرف هيئته فقد تم حفل الزفاف وانتهى وهى تجلس وسط مجموعة من النساء ولم

بنت عمي قراءة المزيد »

تزوجا أثنان أخوة في ليلة واحدة

تزوجا أثنان أخوة في ليلة واحدة. فكانت زوجة الأخ الاكبر سمراء البشرة ولست جميلة كما ينبغي ؟ وكانت زوجة الأخ الأصغر فائقة الجمال وبشرتها بيضاء ::” وكان جميع الأهل يحبون زوجة الأبن الاصغر” ويفضلونها أكثر من الزوجة السمراء “وكانت تعامل الزوجة السمراء. كـ.خادمة في المنزل :  ولا يعطوها أي قيمة بسبب بشرتها ” ورغم كل

تزوجا أثنان أخوة في ليلة واحدة قراءة المزيد »

أم عجوز لديها أربع أبناء كبار

أم عجوز لديها أربع أبناء كبار أصيبت بشلل رباعي وفقد للنطق بعد مۏت أبنتها الأصغر وبقيت حمل على أولادها يراعوها في كل شيء ياتري هيكونوا بارين بيها ولا هيقصروا في رعاية الأم فاطمة تابعوا معايا رواية جاري سداد الدين  الفصل الأول جاري_سداد_الدين _ صباح العسل على عيونك ياحجوجة! تبسمت الأم فاطمة بوجهها البشوش وهي تطالع

أم عجوز لديها أربع أبناء كبار قراءة المزيد »

جبروت بنات حواء

جبروت بنات حواء دخلت الفرح بتاعه وانا شايفه جوزي قاعد جمب صاحبة عمري وحماتي وقفه جنبهم وزعلانه.  عدي پصدمه وتوتر   هبة انتي بتعملي ايه هنا.  هبة بإبتسامة الف مبروك يا عدي جيت اعمل الاصول وابارك لك انتي وصاحبه عمري نورين.  نورين بكره  والله طب تمم اتفضلي بقا برا من غير مطرود.  هبة بإبتسامة مينفعش يا

جبروت بنات حواء قراءة المزيد »

زواج بنت شيخ البلد

هشام پسخريه هتمنعى نفسك عنى يا بت شيخ البلد  حبيبه بعېاط بالله عليك يا هشام متجرب منى بالله جتتى مش متحمله حاجه  هشام پغضب ده حقى ولازم اخذو  حبيبه پخوف ماشى حجك حجك بس خليها يوم تانى  لجيتو چرب منى وشدنى من يدى انا ھمۏت من الخۏف اساسا مش اول مره دائما بيجبرنى على حاچات

زواج بنت شيخ البلد قراءة المزيد »

رواية أحببته رغما عني

رواية أحببته رغما عني كامله اا جايه اهووو مين الحيوان الي بيخبط كده راحت رقيه فتحت الباب للتفجأ بظابط واقف قدامها رقيه بستغراب: نعم حضرتك عاوز مين الظابط: حضرتك مطلوبه في القسم رقيه بصدم#مه: نااا لييه نا عملت ايه الظابط: حضرتك معملتيش حاجه بس انتي مطلوبه والدتك ووالدك هناك وهتفهمي كل حاجه لم تروحي رقيه:

رواية أحببته رغما عني قراءة المزيد »

قصة فٳن مع العسر يسرا

قصة فٳن مع العسر يسرا  القصة  يقول راوي القصة كانت زوجتي على وشك الولادة ..وكنت حينها عاطلا عن العمل ولا أمتلك قوت يومنا. وكان لدي طفلا مصاپ بمرض مزمن ويأخذ دوa بعد كل واحد وعشرين يوم . فكنت أمر في وقت صعيب جدا ..حيث لا يمضي دقيقة من وقتي دون تفكير وهما وكربة  وكنت اخرج

قصة فٳن مع العسر يسرا قراءة المزيد »

قصه مش هتصدقو ربيت اخوات جوزى ولما كبروا عملو فيا ايه

قصه مش هتصدقو ربيت اخوات جوزى ولما كبروا عملو فيا ايه كامله سلفتي عايزه تجوزني جوزها 1 قصه حقيقه حدثت بلفعل مع تغير بعض الاحداث والاسماء ربيت اخوات جوزي ولما كبرو واخوهم اټوفي مش هتصدقو عملو فيا ايه انا فيروز عندي دلوقتي 55 وهحكيلكم لما كنت صغيره انا بنت من عيله فقيره من ارياف مصر

قصه مش هتصدقو ربيت اخوات جوزى ولما كبروا عملو فيا ايه قراءة المزيد »

تلميذة الابتدائي

تلميذة الابتدائى قصة واقعية حدثت في هذا الزمان ::::::::: تتحدث عن تلميذه في الابتدائية كانت هذه التلميذه تذهب إلى المدرسة كل يوم بانتظام دون كلل أو ملل !!أنها متفوقة كثيراً ,, ولكنها كانت كثيرة الصمت!! بعكس زميلاتها لاتلهو مثلهن ولاتلعب !! انما كانت تنزوى فى أحد الاركان فى لحظات الاستراحه!! ولكن لاحظت العاملة ( الفراشة

تلميذة الابتدائي قراءة المزيد »

بعد ليلة زواج زوجي

بعد ليلة زواج زوجي  بعد عشر سنوات من المحاولات اليائسة للإنجاب استسلمت لفكرة أن يتزوج زوجي بأخرى  وعدني بأن قلبه لن يخفق إلا لي وأن زواجه من أخرى من أجل أن ينجب ابنا يحمل اسمه لا أكثر كما جرت العادة في بلادنا . تجرعت السم وأنا أتابع تفاصيل حفلة العرس وشهر العسل فالعريس ليس أخي

بعد ليلة زواج زوجي قراءة المزيد »

دخلت الزوجه غرفه العمليات لتلد

دخلت الزوجة غرفة العمليات لتلد، وبينما هي كذلك أدركتها المنية لقد ماټت بعد أن ولدت ولدا جميلا حـzن الزوج على فراق زوجته، وأخذ الولد وأعطاه لخالته لترعاه وذلك لانشغاله  بعد سبعة أشهر تزوج الرجل وأنجب من الزوجة الجديدة ولدا وبنتا وبعد مرور ثلاث سنوات أحضر الرجل ولده من عند خالته ليعيش معه اهتمت الزوجة بأبنائها

دخلت الزوجه غرفه العمليات لتلد قراءة المزيد »

لعلني مت

لعلني مت …. إحدى النساء التي أعرفها تركها زوجها و هي في ريعان شبابها بعد أن أنجب منها ولدا و بنت و تزوج بإمراه أخرى لم تطلب الطلاق على أمل أن تكون نزوة و تنتهي و طالت النزوة و أهمل فيها و في أبنائه و لكنها لم تطلب الطلاق أيضاً فهى لم تشأ أن تكتسب

لعلني مت قراءة المزيد »

بعد كتب الكتاب

بعد كتب الكتاب _إنت تشوف لك حل مع أخوك المعاق ده أنا مش متجوزاك علشان أقعد بيه وطي صوتك شويه أحمد هيسمعك _ما يروح في داهيه بص ياأنا ياهو في البيت ده طب أعمل إيه يعني أرميه ده مهما كان أخويا وما تنسيش إنه ليه نسبه أكبر مني في كل العز اللي إحنا فيه ده

بعد كتب الكتاب قراءة المزيد »

قصه الفتاه التي تزوج حبيبها

تقول احد الفتيات:  بعد أسبوع من الخصام أخبروني أن حبيبي تزوج بإبنة خالته حزنت وتألمت لا أستطيع تصديق الخبر سهرت ليالي باكية ذبلت ملامحي  ثم غادرت المدينة التي أسكنها من أجل الإبتعاد والنسيان بعد شهر من الغياب عدت إلى مدينتي القديمة المدينة التي يسكنها حبيبي مررت بقرب بيته وسمعت ضحكاته من النافذة تتعالى انفتح الچرح

قصه الفتاه التي تزوج حبيبها قراءة المزيد »

صاحب الكرم والجود

(صاحب الكرم والجود ؟ ) القــــــصة يحكى عن رجلاً يعرُف بالكرم والجود ، وكان هذا الرجل شخصاً غنياً جداً وطيب وكريماً ؟ يملك الكثير من الأغنام والأبقار والأبل والحرث والنسل ،: يستحيل على اي عابر سبيل يمضي من ديار هذا الرجل ولا يقوم بضيافته ، وتزويده بالزاد والهدايا ، وكان عندما يقبل اليه عابراً او

صاحب الكرم والجود قراءة المزيد »

يقول احد الموظفين كان يعمل معنا شاب

يقول احد الموظفين كان يعمل معنا شاب وكل يوم يأتي بأبنه في مكان العمل …وكان عمر الطفل  حوالي عامين ونصف تقريباً ؟  كان يضع ابنه بجانبه وهو يعمل على الحاسوب وانا اعمل بلقرب منه. ويضل الطفل يلعب ويأخذ اوراق الشغل ويرمي بها ويضل الاب يجمع وينضف وراه ، فـ الحقيقه انا كأب كنت ابتسم بين

يقول احد الموظفين كان يعمل معنا شاب قراءة المزيد »

قصه المرأة العجوز

قصه المرأة العجوز. كان ياما كان في سالف العصر والزمان، بنتين أخوات الكبيرة لا تحب مساعدة أحد ولا تسقى الشجر ولا تروي الزرع ولا تطعم الحيوانات، والصغيرة يداها مليئة بالخيرات، تعطف على الصغير والكبير والأشجار والحيوانات، الكل يحبها والطيور تغرد باسمها والأزهار ترقص وتتمايل حباً لها، وفي يوم من الأيام أتت أمرأة عجوزة للقرية التي

قصه المرأة العجوز قراءة المزيد »

انا سيده ابلغ من العمر 50 سنه كنت متزوجه

انا سيده ابلغ من العمر 50 سنه كنت متزوجه وعندى ثلاث بنات وولد ترجع قصتى مند حوالى 25 سنه تزوجت زوجى زواج صالوانات عادى لم اكن احبهه وقتها وكنت احب شخص اخر بجنون المهم تزوجنا وانجبنا وبعد زواجى مباشرة بعشر سنين ظهر من احبه فى حياتى وعاود الاتصال بى وانسقت وراء حبى ولم ابالى باولادى

انا سيده ابلغ من العمر 50 سنه كنت متزوجه قراءة المزيد »

حكايه مها

كانت تقف معطيه ظهرها للباب تنظر من النافذه على المدينة ولم تنتبه لذلك الواقف خلفها يتفحص جسدها بجراءه. احست بوجود احد معها بالغرفه اعتقدت ان مها عادت من جديد فتحدثت بصوت عذب قائله _  المنطر من هنا حلو اوى يا مها.  عندما لم تجد رد استدارت باستغراب. فانبهر هو من كتلة الجمال والبراءة نظر الى

حكايه مها قراءة المزيد »

Scroll to Top