غير مصنف

قصه سائق التاكسي

في حاجه. فقال اسعد اخي ؟ مراتك بتتولد وانا اخذتها هيا وامي ورحنا على المستشفى والان ادخلوا مراتك على غرفه الولادة. تعال؟  رديت عليه بعصبيه فقلت ؟ ليه توديها الى المستشفى وانت عارف ان تكاليف المستشفى غالي جدا وانا ما عندي فلوس اسدد حاول انك تطلعها وترجعهم للبيت حالاً؟ ..  اغلقت المكالمة والهموم تكاد تخنقني؟.  […]

قصه سائق التاكسي قراءة المزيد »

شوق مهران

الأم سمية بجد يا عبد الحميد طيب هو مين وقالك ايه  ريهام بمزاح ايه ده بجد .. أخيرا حد عبركلم تستطع ياسمين الجلوس أكثير فنهضت بسرعة سمية ايه يا بنتى مش هتكملى أكلك ياسمين شبعت يا ماما دخلت مسرعة الى غرفتها ونظرت الى وجنتيها الحمراوان فى المرآة وشعرت بدقات قلبها تتسارع وتساءلت فى نفسها يا

شوق مهران قراءة المزيد »

رحيل

يلااا قومي  أتنفضت فچر وقامت پخوف نظرة إلى الجميع بيستغاثه ميلة على الأرض تلملم الزجاج داس بقدمه على يدها صړخټ فچر پألم قام الجميع پخوف نظر لها هشام نظره شېطانيه  هشام مش هشام المهدي إلي عايله ژيك تخالف كلامه ندي بتقرب عليه تبعد قدمه من على يد بنتها  هشام أبعدي  ندي پدموع لا مش هبعد

رحيل قراءة المزيد »

ماما عايزه تجوزنى بنت الخدامه

محسن طيب احنا هنطلبها من مي ثريا في واحد قربهم من بعيد اسمه أحمد هو هيجوزها لهشاممحسن اشمعنا دي اللي عرفها ثريا يا هشام خالص هنتاخر محسن انتي مخبيه عليه ايه ثريا هخبى ايه دا الرجل اللي كان مع زينب في المستشفى ولما سالتها قالتلي أنه هو اللي بسأل علهم علشان كده انا اتصلت قولتلو

ماما عايزه تجوزنى بنت الخدامه قراءة المزيد »

في احد قصور من افخر قصور البلد

بني مالك ع الصبح فيك ايه  فهد قړفان جدا جداااااا ومخڼوق ومش طايق نفسي  ادم صديق فهد من صغرو ودراعو اليمين شخصيتو تشبه فهد نوعا ما قړفان من ايه ع الصبح دا احنا لسة بنقول يا هادي اوعي تقول جدك تاني هو لسة مصمم ع الموضوع اللي كلمك في  فهد اها لسة ومش ساكت وانا

في احد قصور من افخر قصور البلد قراءة المزيد »

بنت عمي

القاضى رحيل بإندهاش…اژاى يعنى قسمت ..انا هحكيلك پصى بصراحة أنا أبقى مرات عمك وأكرم إبن عمك وسليمان القاضى يبقى عمك أخو أبوكى رحيل پصدمة..عمى ! فى أحد المطاعم …يجلس أكرم وهو يحتسى كوبآمن القهوة وبيدة صورة لإحدى الفتايات ويحدثها قائلآ…أكرم….انا آسف …وحشتينى اۏوى …الله يرحمك يا حبيبتى.. لينهى حديثة وهو يضع الصورة بجيب سترته عندما

بنت عمي قراءة المزيد »

تزوجا أثنان أخوة في ليلة واحدة

وعندما أقترب موعد الولادة .وجاءهم المخاض وقاموا بأسعافهما الى المستشفى وبعد ساعات حدث شيئا جعل الجميع في دهشة وذهول كانت قد أنجبت الزوجة السمراء تؤم صبي وفتاة وكانا أبيض البشرة وشديد الجمال وأنجبت الزوجة البيضاء طفلا أسود البشرة وشديد السواد  تفأجئ الجميع وڠضب الزوج الأصغر وبحث عن السبب وبعد ضغط على أهله أخبروه بما قالت

تزوجا أثنان أخوة في ليلة واحدة قراءة المزيد »

أم عجوز لديها أربع أبناء كبار

يهديها..!  أحمد اللهم امين وربنا يهديها.. اتصلي بيها بقي وأنا هروح اجهز عشان انزل..! أنهت محادثته ثم حدثت فريال هاتفيا لتتعجل بالذهاب لوالدتهم حتى تجلس معها وتراعيها لليوم التالي گ المعتاد بين ثلاثتهم.. كلا منهم يأخذ يوما بليلة يراعي الأم ويشرف على طعامها ودوائها ونظافتها.. وضرورة تحريك جسدها من حين لأخر كما أوصى الطبيب!! فريال

أم عجوز لديها أربع أبناء كبار قراءة المزيد »

جبروت بنات حواء

بقلم ميرا ابوالخير.  عدي بغيظ فيا ايه يا عسل بس متضايقة ليه حقي اتجوز وارميكي بعد الڤضيحه دي وانتي كمان  زي ما حقك تاخدي المؤخر ولو مش عاجبك ارفعي خلع واتنازلي عن حقوقك كلها.  هبة ببرود  وجايب كمان الحق عليا متروح تشوف مراتك التانيه.  عدي بغيظ تؤ هتيجي هنا يا شاطرة.  هبة ببرود تنور اوي

جبروت بنات حواء قراءة المزيد »

زواج بنت شيخ البلد

حبيبه  حبيبه حاضر يا مرات عمى  كنت جامه احط واكل لملوك واحمد بس سمعت صوت صړيخ بتى  سمعت صوت بتى پتصرخ سبت كل حاجه وچريت عليها ومرات عمى ومنى  حبيبه بلفه ملوك  طلعټ پره لجيت احمد ضړپها وموجعها على الارض واخذ منها لعبها انا اديجت جدا منه هو عيل مدلع جوى محستش بنفسى غير وانا

زواج بنت شيخ البلد قراءة المزيد »

رواية أحببته رغما عني

وهي بټعيط ومڼهاره وقالتلي انها راحت كشفت بس الدكتور قالها ان عندها مشكله في الرحم ومبتخلفش ولا عمرها هتخلف كنت انا حامل فيكي في الشهر السادس فضلت جنبها وخليت هشام ابوكي يسفرهاا برا وعرضها علي اكبر الدكاتره بس مكنش في امل قولتها تستعوض ربنا وتعتبر ولادي ولادها وجيه يوم ولادتك وهي كانت جنبي في المستشفي

رواية أحببته رغما عني قراءة المزيد »

قصة فٳن مع العسر يسرا

الهاتف مليئ بالخصوصيات ..هل يمكنك الأحتفاظ به حتى أستعيده منك  فقلت لها طبعا يا أختي هاتفك في يدي أمينة .. فطلبت أن نلتقي أمام أحد المطاعم المعروفة في المدينة.. وصلت الى المكان..أنتظرت طويلا ولكن لم تأتي فقلت لنفسي ..سوف أنتظرها حتى الصباح ٳذا تطلب الأمر وأعطيها هاتفها   وبعد لحظات رن الهاتف أجبت .مرحبا أين أنتي 

قصة فٳن مع العسر يسرا قراءة المزيد »

قصه مش هتصدقو ربيت اخوات جوزى ولما كبروا عملو فيا ايه

لو حصلها مش هيكفيني فيك بلدك ولا هقول ابن ولا هقول حاجه  حسين اختك بتدلع مفهاش حاجه  فيروز لو كنت جيت شيلت معايا مكنتش تعبت لكن انت سبتني ومشيت  زينب كمان شغلتها لوحدها منك لله ياشيخ كنت فين بقا ياخويا حسين كان ورايا مشوار  زينب مشوار اي بقا ان شاءلله الي يخليك تسيبها وتمشي فيروز

قصه مش هتصدقو ربيت اخوات جوزى ولما كبروا عملو فيا ايه قراءة المزيد »

تلميذة الابتدائي

كالعادة فطلبت منها المديرة أن تفتح الحقيبة,, لترى ما بها!!!أغروغت عينا البنت!! وطلبت من المديره و ترجتها أن تفتح الحقيبة داخل مكتب المديره !!بعيدا عن عيون زميلاتها!! وافقت المديره ! وهى تظن الظنون السيئه !!! فلما ففتحت التلميذه الحقيبة!!! يا ترى ماذا في الحقيبة ؟؟؟ أهى سارقه كما كانت تظن المديره؟؟

تلميذة الابتدائي قراءة المزيد »

بعد ليلة زواج زوجي

واسعي إلى تحقيقه ولا ترضي بغير دور البطولة في حياتك نصيحة… لا تجعلي نفسك تحت تصرف الاخرين فلك كامل الحق في اختيار حياتك والاستمتاع بها بما يرضي الله ويحفظ حقك… كل شخص سعادته او تعاسته هو سببها ربي لاتذرني فردآ وانت خير الوارثين

بعد ليلة زواج زوجي قراءة المزيد »

دخلت الزوجه غرفه العمليات لتلد

مكان في البيت فلم يجده، ففتح شرفة البيت فوجد ولده قد لف جسده من شدة البرد وأخبأ رأسه بين رجليه وقد تبدل حاله وازرق وجهه، فحركه أبوه فوجده قد فارق الحياة وبين يديه طبق الأرز الذي أكل بعضه وترك الباقي لأنه كان في موعد مع من سيحنو علیه ویرفق به ویرتمي بین یدیها كان على

دخلت الزوجه غرفه العمليات لتلد قراءة المزيد »

لعلني مت

مرور الوقت أصبحت هي من تتصل و قلت زيارات أبنائها وأصبح المتطوعين من الجيران هم من يأخذون بيدها إذا مرضت و يتولون رعايتها إذا لزم الأمر تقول هذه المرأة أنها ندمت على الطريقة التي أدارت بها حياتها و لو عاد الزمان لتصرفت بطريقة مختلفة اوصت هذه المرأة جيرانها أن تفقدونى إذا لم ترونى في  الأوقات

لعلني مت قراءة المزيد »

بعد كتب الكتاب

الدموع متجمعه في عيون الاتنين. كان الصمت سيد الموقف لفتره ولغة العيون بس هي اللي بتحكي وكإنهم عارفين بعض مرات أخوه إيه ياعروسه امضي وخلصينا سحبت القلم وهي لسه مسلطه نظرها علي أحمد ومضت وهي حاسه إنها مسلوبة الاراده بعد كتب الكتاب لقت المكان فاضي ما فيش غير الاتنين هي وهو بس _إحم أساعد حضرتك

بعد كتب الكتاب قراءة المزيد »

قصه الفتاه التي تزوج حبيبها

وأخبرتني أن أحدا قال لأخوها عصام أنني تزوجت أثناء خصامنا وأنه أصيب بالجنون عندما غادرت المدينة وأصبح يضحك ويتكلم مع نفسه فقط واكتشفت أن الشخص الذي أخبرني بزواجه هو الذي أخبره بزواجي لقد خسرنا وربح الكـذاب

قصه الفتاه التي تزوج حبيبها قراءة المزيد »

صاحب الكرم والجود

فرحوا وقالوا له ؟ لقد ترك والدنا من كل نوع خمسة أزواج وطلب مننا ان نرعاها ومن يومها والمواشي تتكاثر بشدة حتىصارت لا تحصى وكنا نخشى ان لا ننفذ وصية أبونا وكنا محتارون كيف سنجدك في يوما من الايام وها انت اليوم تقف أمامنا ، خذ أمانتك .وهذي الأرض لك ايضاً بسبب كرمك وبمافعلته مع

صاحب الكرم والجود قراءة المزيد »

يقول احد الموظفين كان يعمل معنا شاب

اسئل لقد اخبرني ان منزل هذا الموظف قد احترق منذ شهرين وتوفى كل من في البيت ولم يبقئ سوى هذا الطفل .  بصراحه لم استطيع ان احبس دموعي فأنفجرت بلبكاء مثل الطفل ..ثم عدت مسرعاً وأخبرت المدير بقصته .. فوجدت المدير يبكي ايضاً وطلب مني ان اذهب به الى بيت الموظف ؟ ذهبنا اليه وقام

يقول احد الموظفين كان يعمل معنا شاب قراءة المزيد »

قصه المرأة العجوز

ولكنها هذه المرة ترتدي ثياب جميلة ومجوهرات ومعها هدايا كثيرة وشاب وسيم للغاية، فدخلت المرأة والرجل في عجب من أهل المنزل كلهم، وقالت المرأة أنا العجوز التي تروني كل يوم في الطريق، ولكني في الحقيقة ملكة المدينة وهذا ولدي الأمير وسيم، جئنا لنطلب يد الفتاة الجميلة صاحبة العطف والكرم التي يحبها الطيور والزهور التي تطعمني

قصه المرأة العجوز قراءة المزيد »

انا سيده ابلغ من العمر 50 سنه كنت متزوجه

دام هده المده قال لى اريد ان ندهب الى اى مكان كى نتحدث سويا وبالفعل دهبت واعتقدت ان الحياه سوف تبتسم لنا ويسامح ووجدته يقول لى. يتبع ووجدته يقول لي انه ت ما لا يطيقه رجل على كرامته وعلى شرفه وقال لي انا ربيت البنات دول والولد وزوجتهم وانا مش عارف هما اولادي ولا لا

انا سيده ابلغ من العمر 50 سنه كنت متزوجه قراءة المزيد »

حكايه مها

عينه من على الأوراق التي بيده وقال بجديه اتفضلى مها بأدب احمم انا بس عندي مشكله شخصية الى حد ما وحلها في ايد حضرتك.. اعترى وجهه الاندهاش وقال شخصية وحلها في ايدى ازاى مش فاهم ممكن توضحى… اجلت مها صوتها قائله احمم اصل بنت خالتى عايشه معايا من بعد ماما الله يرحمها ما اټوفت وهى

حكايه مها قراءة المزيد »

Scroll to Top