شاهد: هدف الكونغو التاريخي في مرمي غينيا من ركلة حرة عجيبة بجوار خط التماس لا يمكن تصديقها

اوقفوا هذه القارة المجنونة فورًا سأفقد عقلي من هذا الهدف الأسطووري الذي كسر قوانين الفيزياء من الكونغو الديموقراطية في مرمى غينيا.
شاهد: منتخب الكونغو الذي أقصى المنتخب المصري يسجّل هدف بسيناريو جنوووني وهيستيري وبطرريقة خرافية لم يتخيلها أي شخص على هذا الكوكب.

لاعب الكونغو ماسوكو نظر إلى حارس المرمى فوجد الزاوية القريبة مفتوحة تمامًا ، فقرر إطلاق الكرة بأغرب وأروع طريقة ممكنة مسار الكرة غيرر مفهوم وغير منطقي بالمرة الحارس الغيني تعلق في الهوواء ولم يستطع منع هذه الخراافة من الحدوث.
أحرز الأهداف محمد بايو مهاجم منتخب غينيا في الدقيقة 21 من علامة الجزاء، بينما إدراك تشانسيل مبيمبا التعادل لمنتخب الكونغو الديمقراطية في الدقيقة 27.

وشهدت أحداث الشوط الأول إثارة كبيرة من لاعبى المنتخبين، حيث يسعى كل منهم من الفوز باللقاء والتأهل الى الدور قبل النهائي من عمر بطولة كأس الأمم الأفريقية.
ويلعب الفائز من لقاء الكونغو الديمقراطية وغينيا الفائز من لقاء المضيفة كوت ديفوار ومالي في 7 فبراير على ملعب الحسن واتارا.

ويسعى منتخب الكونغو الديمقراطية المتأهل إلى ربع نهائي أمم أفريقيا بأربع تعادلات إلى الفوز لاقتحام المربع الذهبي والمنافسة على اللقب القاري.
فيما سيحاول متتخب غينيا تحقيق مفاجأة وخطف بطاقة التأهل لنصف النهائي واستكمال المشوار إلي تتويج تاريخي بلقب الأميرة السمراء. وتعتبر الكونغو هي الوحيدة في ربع النهائي التي لم تحقق أي فوز بالبطولة مكتفية بأربعة تعادلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top