شاهد: فينيسيوس يصيب جماهير ريال مدريد بجلططة في مباراة خيتافي ويُضيع أسهل فرصة فى تاريخه.

حقق ريال مدريد فوزاً سهلاً على ضيفه فريق خيتافي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الاسباني الممتاز.
وفي الدقيقة 63 تحولت هجمة على مرمى ريال مدريد إلى هجمة مرتدة وصلت بسرعة إلى أقدام فينيسيوس الذي انفرد بحارس المرمى، لكن ما حدث بعدها قد يصيبك بجلطة إذا كنت من مشجعي النادي الملكي.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد، إلى النقطة 57 في صدارة ترتيب الدوري، وبفارق نقطتين عن جيرونا صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد خيتافي عند النقطة 29 في المركز العاشر.
هجمة مرتدة نموذجية تصل من منطة جزاء الريال إلى منطقة جزاء حيتافي في لحظات معدودة ليصبح فينيسيوس وجهًا لوجه مع حارس المرمى
لكن ما حدث بعدها قد يصيبك بجلطة إذا كنت من مشجعي النادي الملكي حتى خوسيلو لم يصدق ما حدث.

المباراة بدأت بقوة من ريال مدريد، وفي الدقيقة الثامنة جاء التهديد الأول بعد عرضية من مورديتش سددها خوسيلو، ولكن الكرة ارتطمت في العارضة ومرت بسلام على مرمى أصحاب الأرض.
وبعد مرور ربع ساعة من الشوط الأول، ترجم ريال مدريد سيطرته إلى هدف أول برأسية خوسيلو، بعد عرضية من الجانب الأيمن لعبها فاسكيز.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، سقط روديجر أرضًا، وتم استبداله بالفعل مع بداية الشوط الثاني، إذ لم يتمكن من الخروج بين الشوطين دون مساعدة الجهاز الطبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top